الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

1000عامل بمرفق النقل الداخلى بالغربية يطالبون بمزايا مالية

1000عامل بمرفق النقل الداخلى بالغربية يطالبون بمزايا مالية
1000عامل بمرفق النقل الداخلى بالغربية يطالبون بمزايا مالية




كتب - ابراهيم جاب الله

 

طالب عمال مرفق النقل الداخلى بمحافظة الغربية بضرورة تدخل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لإنهاء أزمتهم مع محافظة الغربية وصرف المستحقات المالية الخاصة بهم.
وقرر العمال تصعيد حملتهم للمطالبة بحقوقهم من خلال التنسيق مع عبدالفتاح خضرة المرشح لعضوية مجلس النواب فى الدائرة الثانية مركز طنطا بهدف تقديم شكاوى جديدة للمسئولين فى المحافظة والوزارات المعنية من أجل  الحصول على حقوقهم.
واعترض العمال على محاولات محافظة الغربية نقلهم من المقر الخاص بهم على أرض مساحتها مايزيد على 5 أفدنة إلى موقف آخر فى منطقة سبرباى بما يضر بهم.
ومن جانبه قال عبد الفتاح خضرة المرشح عن الدائرة الثانية  والذى يتولى مهمة الدفاع عن قضية هؤلاء العمال منذ فترة أن عدد العاملين فى مرفق النقل الداخلى بمحافظة الغربية يزيد على 1000 عامل موزعين بين مركز طنطا ومركز المحلة الكبرى وأنهم اشتروا هذه الارض منذ سنوات طويلة لإقامة مرفق النقل الداخلى عليها إلا أن محافظة الغربية تسعى للاستيلاء عليها لإقامة مساكن شعبية.
وأشار إلى أنه تقدم بأكثر من خطاب إلى محافظ الغربية السابق محمد نعيم والمحافظ الحالى سعيد مصطفى كامل للمطالبة بحل الأزمة بجانب عقد  لقاءات مع وزير المالية من أجل توفير بند مالى لهؤلاء العاملين الذين يعملون فى المرفق الداخلى بالغربية منذ سنوات.