السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يشعل موسم انتقالات الشتاء بـ«غزال» الأهلى

الزمالك يشعل موسم انتقالات الشتاء بـ«غزال» الأهلى
الزمالك يشعل موسم انتقالات الشتاء بـ«غزال» الأهلى




كتب - وائل سامى

 

كشف مصدر مقرب من عمر جابر، الظهير الأيمن لفريق الزمالك والمنتخب المصرى، عن انتظار اللاعب لعرض احتراف بأحد الدوريات الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.
وأكد المصدر أن عمر جابر دخل دائرة اهتمامات بعض الأندية الأوروبية، التى تتابع اللاعب، تمهيدا لطلب التعاقد معه بصورة رسمية، خلال شهر يناير المقبل.
جدير بالذكر أن عمر جابر خضع لاختبار من قبل فى نادى بوردو الفرنسى، بناء على طلب ويلى سانيول، المدير الفنى للفريق الفرنسى.
من جهة اخرى أكد ميدو حزين، وكيل أعمال أيمن حفنى، بأن نادى الاتحاد السعودى لا يزال يريد الحصول على خدمات حفنى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمليون دولار.
وأضاف عرض الاتحاد كان موجودًا مع بداية الموسم، ولا يزال قائمًا حتى الآن لاستعارة اللاعب فى يناير المقبل».
فى نفس السياق بدأ نادى الزمالك فى اشعال سوق انتقالات الشتاء فى يناير المقبل مبكرا حيث بدأ يلقى بشباكه فى جميع الاتجاهات من أجل مواصلة دعم صفوف الفريق بلاعبين سوبر على غرار المواسم الماضية من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات.
وعلمت «روزاليوسف» ان نادى الزمالك قد دخل بالفعل فى مفاوضات جادة مع عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض فى يناير المقبل، ورغم نفى مسئولى القلعة البيضاء هذه المفاوضات إلا أن العميد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى سابقا قد أجرى اتصالات هاتفية مع «غزال» الأهلى من أجل جس نبضه لارتداء الفانلة البيضاء خاصة أن اللاعب خارج حسابات البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأحمر بعد ان كان يشارك بصفة أساسية مع الأهلى.
ومن جانبه أكد عمرو جمال لمسئولى الزمالك انه لم يحسم مصيره حتى الآن مع النادى الأهلى وانه سيؤجل التفكير فى ملف الرحيل لحين اقتراب فترة الانتقالات الشتوية.
ومن جهة أخرى علق الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك الاسبق على الأنباء التى ترددت داخل أروقة القلعة البيضاء بأنه حصل على تكليف سرى بينه وبين رئيس النادى الأبيض بإدارة الزمالك خلال فترة انشغال الأخير فى الانتخابات البرلمانية.
وقال درويش أن هذه الانباء عارية تماما من الصحة وانه لم يتم تكليفه بأى شىء داخل النادى الأبيض لإدارته بشكل مؤقت مشيرا إلى ان رئيس النادى هو من يدير أموره خلال تلك الفترة.
وعلى صعيد آخر ينتظر باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك الحصول على عرض احتراف أوروبى كبير فى يناير المقبل لرغبته فى خوض تجربة احترافية فى انتقالات الشتاء.
وقام وكيل لاعبين سويسرى بإحضار عرضين من سويسرا وإيطاليا لباسم مرسى لكن الأمر لم يصل للمرحلة الرسمية مع الإدارة البيضاء.
وفى سياق آخر دخل مروان محسن مهاجم نادى الإسماعيلى حاليا فى حسابات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا من أجل ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقرر الجهاز الفنى ان يضع اللاعب تحت المراقبة من أجل ضمه إلى صفوف الفريق اذا ما تم الاقتناع بمستواه الفنى بشكل نهائى خاصة أن النادى يرغب فى التعاقد مع مهاجم سوبر فى انتقالات يناير.
الجدير بالذكر ان الزمالك يراقب أيضا بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقامة حاليا املا فى ضم مهاجم إفريقى سوبر يتألق فى البطولة.
ومن ابرز اللاعبين الذين يراقبهم الزمالك فى بطولة كأس العالم للناشئين حاليا النيجيرى فيكتور اوستن مهاجم منتخب النسور الخضراء تحت 17 سنة المشارك فى كأس العالم الحالى للناشئين.
وعلى صعيد فريق الكرة أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك ان فترة توقف الدورى ستكون فى صالح الفريق الأبيض من أجل تجهيز اللاعبين المصابين الذين غابوا مؤخرًا عن المباريات بسبب الإصابات وعلى رأسهم على جبر الذى يخضع حاليا لبرنامج علاجى من أجل تجهيزه بسبب الإصابة التى لحقت منذ اسبوعين والتى أكد الجهاز الطبى انها تحتاج إلى فترة علاج قد تصل إلى 40 يوما.
ومن جانبه قرر فيريرا منح اللاعبين الدوليين المشاركين بمعسكر المنتخب استعدادًا للقاء تشاد، راحة سلبية بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب، لمدة ثمانية أيام، لينضموا إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم يوم 25 نوفمبر بدلًا من 22 من  الشهر نفسه، وذلك حتى يتسنى لهم الحصول على راحة كافية مثل باقى زملائهم، الذين حصلوا على راحة لمدة 16 يوما قبل الدخول معسكر مغلق بالإمارات.