الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انسحاب ماندو وبكير يضع «الطبال» فى ورطة

انسحاب ماندو وبكير يضع «الطبال» فى ورطة
انسحاب ماندو وبكير يضع «الطبال» فى ورطة




كتبت - نسرين علاء الدين


اعتذر المخرج ماندو العدل بشكل مفاجئ عن إخراج مسلسل «الطبال»، الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويكتبه السيناريست هشام هلال.
وأكدت منتجة العمل دينا كريم أنها تختار مخرجا جديدا للعمل خلال أيام مشيرة إلى أن ما اشيع عن وجود خلافات فى كواليس جلسات العمل حول المسلسل بين ماندو وأمير كرارة غير حقيقي رافضة الكشف عن السبب الحقيقى لانسحابه على الرغم من انتهاء كل الترتيبات الخاصة بالتصوير وعاين ماندوا مواقع تصوير المسلسل واستقر على كل من ريهام عبد الغفور وهيثم أحمد زكى وماجد المهندس ليشاركوا أمير كرارة البطولة.
وبشأن انسحاب الأبطال المشاركين قالت دينا أنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائى على أى من الأسماء المذكورة وأن كل الأمر مجرد ترشيحات من الوارد تغيرها حسبما يقرر مخرج العمل الجديد.
الجدير بالذكر أن مسلسل «الطبال» توقف تماما مشروعه فى الوقت الحالى لحين الاستقرار على المخرج البديل لماندو الى جانب أن ماندو ثانى مخرج يتم تغييره للعمل بعد أن سبق واعتذر محمد بكير.
المسلسل تدور أحداثه حول الصعوبات التى يواجهها شاب يعمل طبالا فى الأفراح الشعبية، والعمل يحمل إسقاطات سياسية على الواقع الذى نعيشه، وهو من إنتاج شركة «كان» لـدينا كريم، ويكتبه السيناريست هشام هلال.
يذكر أن ماندو العدل لم يستقر على مسلسل يخوض به السباق الرمضانى حتى الآن، بعد نجاح مسلسله «حارة اليهود» الذى قدمه العام الماضى، بطولة منة شلبى، وإياد نصار، وهالة صدقى وريهام عبد الغفور وسلوى محمد على وسامى العدل، وسيد رجب وأحمد حاتم تأليف مدحت العدل.
وكتب على حسابه على موقع التوصل الاجتماعى «فيس بوك» إنه خارج السباق الرمضانى المقبل.