الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكبار يواجهون الشباب بدائرة السنطة فى الغربية

الكبار يواجهون الشباب بدائرة السنطة فى الغربية
الكبار يواجهون الشباب بدائرة السنطة فى الغربية




الغربية - محمد جبر


ارتفعت شعبية عدد من المرشحين بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية.
وبدأ الناخبون فى التأييد بشكل واضح لعدد من المرشحين، ومن بينهم كل من عامر الشوربجى مرشح مستقبل وطن والذى كان قد عقد مؤتمرا جماهيريا حضره محمد بدران رئيس الحزب وأكثر من 10 آلاف مواطن من أنحاء مركز السنطة وكانت المفاجأة أن هناك عددا كبيرا من الشباب خلف عامر الشوربجى.
وأكد الشوربجى أن لديه عددا من التعديلات على القوانين منها ما هو خاص بالتعليم والتأمينات والصحة والجديد بالسنطة لاستصلاح الاراضى وتوفير فرص عمل للشباب. فيما ينافس بقوة مرشح حزب الوفد الدكتور أحمد عطالله بقوة والذى نظم عددا من المؤتمرات الجماهيرية، بجميع القري، فى ضوء مايحوذه من شعبية، بالإضافة  للدكتور أحمد عطاالله البرلمانى السابق عن حزب الوفد بالغربية.
كما يتقدم بقوة الدكتور فتحى ندا نقيب الرياضيين بمصر ووكيل كلية التربية الرياضية بطنطا ويحظى بحب الكثير من الشباب وتقف مدينة السنطة والسنطة البلد خلف الدكتور فتحى ندا بقوة.
ومن الوجوه الجديدة بالسنطة كل من محمد مجاهد الامعوطى، مرشح مستقل، شاب من قرية الجعفرية ويلتف حوله الكثيرمن ابناء الجعفرية خاصة أن لديه الكثير من الأفكار لخدمة الشباب وتوفير فرص العمل، بالإضافة للشاب أحمد فوزى العراقى ابن قرية سحيم، الذى يخوض الانتخابات للمرة الأولى، حيث يتحرك بين القرى منفردا معتمدا على كتلة الشباب، بالإضافة لرفعت شبل رئيس قطاع بالبريد المصرى الذى يخوض الانتخابات، عن تيار الاستقلال، معتمدا على العلاقات القوية مع العائلات بقطاع الجعفرية.