الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القرموطى يشعل النار بالأستديو ويؤدى دور «الملاكم»

القرموطى يشعل النار بالأستديو ويؤدى دور «الملاكم»
القرموطى يشعل النار بالأستديو ويؤدى دور «الملاكم»




كتب - محمد قبيصي

 بدأ الإعلامى جابر القرموطي، برنامجه وهو يرتدى قفاز الملاكمة من أجل لكم «الفساد والفقر والإرهاب والجهل وكذلك مؤامرة الطائرة الروسية.
وأضاف «القرموطي»، خلال تقديمه برنامج «مانشيت» المذاع على فضائية «أون تى في»، امس الاول «مصر فضلت تضرب الفساد والجهل والإرهاب لحد ما تعبت «وقام القرموطي، بسكب بنزين على الطاولة الخاصة ببرنامجه من أجل تشبيه تصريحات السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن، والتى قال فيها: «دوسوا بنزين عبر صفحته بتويتر.
وأضاف «القرموطي»، «إنت قولتلنا دوسوا بنزين فى التغريدة بتاعتك على تويتر وطلع فى الآخر إنك عاوز تولع فينا؟!»، مشيرًا إلى أن «الراجل طلع بيضحك علينا وداس بنزين فى منطقة تانية وهى سحب المواطنين البريطانيين من مصر.
وقال القرموطي، إن السفير البريطانى فى القاهرة، قام بعدة زيارات فى مناطق شعبية وفقيرة فى مصر من أجل الترويج لسوء الأوضاع فى الدولة.
وأضاف «القرموطي»، إن هناك 42 سببًا لكره السفير البريطانى بسبب تدخله فى الشأن المصرى بشكل مستفز، مشيرًا إلى أن بريطانيا ترسل إلى القاهرة كوادر مدربة على الخديعة.
وأضاف «القرموطي»، «أقسم بالله مصر مش هتركع  وكلنا عارفين إن بريطانيا وأمريكا بتحمى داعش وإسرائيل، وإنه مفيش ولا صاروخ انضرب على إسرائيل من داعش، وده بيأكد إن داعش صناعة أمريكية.