الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

C . H

C . H
C . H




■ أكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أنه تم إعداد خطة عاجلة لدعم السياحة المصرية فى شرم الشيخ ردًا على الهجمة الشرسة ضد الدولة المصرية، وأن  الاتحاد من خلال قنواته ومحطاته الإذاعية سيقدم بثًا حيًا ومباشرًا من مدينة السلام «شرم الشيخ» لنقل ردود فعل السائحين على ما يشاهدونه على أرض الواقع من أمن واهتمام بالإضافة الى النقل من الغردقة والاقصر وأسوان.
وأشار  الأمير الى إنه فوجئ بردود فعل السياح أثناء تسجيل كاميرات التليفزيون معهم حيث بكى أحد السياح كان برفقة أسرته فى برنامج «نصف ساعة سياحة» المذاع على القناة الأولى رفضًا منه قرار الرحيل عن مصر.

■ أشارت صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار إلى أنه فى إطار الخطة التى وضعها اتحاد الإذاعة والتليفزيون لدعم السياحة المصرية، بأن برنامج «صباح الخير يا مصر»، تم بثه من مدينة شرم الشيخ بالاضافة الى بث رسائل يومية على شاشة التليفزيون من شرم الشيخ.
كما تقدم قناة «Nile TV»  تغطية خاصة ومتميزة من مدينة شرم باللغة الانجليزية والفرنسية ولقاءات السائحين لمتابعة ردود الفعل حول ما يلقونه من أمن وسلام على أرض مصر.
■ أكد مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصرى أنه فى إطار الخطة التى وضعها اتحاد الإذاعة والتليفزيون لدعم السياحة المصرية، إن التليفزيون المصرى أوفد أطقم فنية لمدينة شرم الشيخ لإجراء لقاءات على الهواء مباشرة مع السائحين، كما سيتم تطويع جميع البرامج السياحية للرد على الادعاءات الباطلة ضد السياحة  المصرية.