الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الاتحاد السكندرى يطالب الشركة الراعية بمستحقاته المالية

الاتحاد السكندرى يطالب الشركة الراعية بمستحقاته المالية
الاتحاد السكندرى يطالب الشركة الراعية بمستحقاته المالية




الإسكندرية _ نصر محروس

 

طالب مسئولو نادى الاتحاد السكندرى الشركة الراعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بسرعة إرسال المستحقات المالية الخاصة بالنادى لدى مسئولى الشركة.
وأكد الكابتن محمد عمر مدير الكرة بالفريق أن النادى يمر بأزمة مالية تهدد استقرار فريق الكرة وهناك التزامات كثيرة يجب أن يفى النادى بها ولن تتمكن الإدارة من الالتزام بها إلا بعد ارسال الشركة الراعية للمستحقات الخاصة بالفريق.
وأعرب عمر عن استيائه من تعامل الشركة الراعية مع زعيم الثغر متهما إياها الكيل بمكيالين وهو ما ظهر جليا على حد وصفة فور انتهاء الشركة من سداد مستحقات بعض الأندية الأخرى على حساب نادى الاتحاد السكندرى وغيره ومعه بعض الأندية القليلة التى لم تحصل على مستحقاتها حتى الآن وكانت حالة من التزمر أصابت بعض لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية.
وعلى الجانب الآخر أكد جاسر منير مدير عام النادى أن مسئولى الاتحاد السكندرى قاموا مؤخرا بمعاينة قطعة الأرض التى تم تخصيصها مؤخرا من قبل محافظة الإسكندرية لصالح زعيم الثغر بهدف إنشاء ملاعب تدريب للفريق الكروى وعدد من المنشآت لخدمة النادى وتقليل الضغط على مقر النادى الرئيسى بالشاطبى.
وأشار منير أن الدكتور محمود مشالى رئيس مجلس إدارة النادى عقد جلسة مؤخرا مع مسئولى الشباب والرياضة ممثلة فى الدكتور محسن حسن وكيل الوزارة بالإسكندرية والدكتورة سعاد الخولى محافظ الإسكندرية بالإنابة ومسئول من جهاز حماية أملاك الدولة ومندوب من المؤسسة العسكرية التى من المقرر أن يتولى إحدى أجهزتها إنشاء الفرع الجديد للنادى بمنطقة الغابة الترفيهية مدخل الإسكندرية الزراعى المقدرة بخمسة أفدنة وأكد منير أنه وفقا للاتفاق فإن الملاعب سيتسلمها النادى بعد ستة أشهر من البدء فى تنفيذها.