الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسيرات حاشدة بالدائرة الثالثة بدمياط

مسيرات حاشدة بالدائرة الثالثة بدمياط
مسيرات حاشدة بالدائرة الثالثة بدمياط




دمياط - خاص


تشهد  الدائرة الثالثة مركز الزرقا وفارسكور بدمياط منافسة شرسة بين 27 مرشحا على مقعدين منهم أعضاء ومرشحون سابقون من بينهم النائب السابق محمد لبيب البنا «حزب مستقبل وطن» عضو مجلس الشعب 2010 الذى بدأ حملته الانتخابية بالجولات الميدانية والمسيرات الحاشدة والمرور وسط شوارع القرى بالدائرة، ونائب الشورى السابق مجدى محمود البساطى الذى اعد فرقا الكترونية للدعاية له عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى من خلال صفحة تحتوى نشاطات المرشح ولقاءاته ومؤتمراته وانجازاته السابقة علاوة على مئات السيارات التى تنطلق بها مسيراته وسط الأمطار.
أما النائب المخضرم محمد قويطة، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى، فقد  قامت الحملة بإرسال رسائل قصيرة من المرشح لأهالى كل قرية  لدعوتهم إلى المشاركة فى المؤتمرات الانتخابية وحثهم على المشاركة فى العملية الانتخابية والتصويت لصالحه من خلال المسيرات التى يتحرك من خلالها فى الدائرة.  
والمهندس محمد نجيب بركات عضو مجلس الشعب الذى خاض انتخابات مجلس الشعب منشقا على الحزب الوطنى ليفوز بالمقعد فى انتخابات 2010 مستقلا رغم تحدى قيادات الوطنى له فى  تلك المعركة ويعتمد على التربيط مع كبار العائلات فى الدائرة لاسيما أنه مقاول معروف بخدماته.  
 ويكثف اللواء دكتور العزب العراقى ابن مدينة السرو العديد من المسيرات الانتخابية ومن جلساته مع أهالى القرى وكبار العائلات ويقدم العديد من الخدمات من بينها توظيف عدد من الشباب فى شركات ميناء دمياط من خلال علاقاته. ويأتى العمدة أنور محمد رفعت حجازية ابن قرية البراشية معتمدا على علاقاته بالعديد من القرى حيث ينتمى لعائلة كبيرة ترتبط بعلاقات نسب ومصاهرة مع كثير من القرى  ويحضر العمدة بعض اللقاءات بالجلباب البلدى للتعبير عن قربه من الاهالى٬ ويتمتع بشعبية كبيرة لتواصله الدائم مع أهالى الدائرة من خلال تواجده الدائم على أحد المقاهى لمن يريده من أبناء الدائرة أو من خلال مكتبه الخاص.
 ويعتمد سعد وهبة محمد صقر عضو الحزب الوطنى المنحل على مسقط رأسه قرية الرحامنة ، والدكتور عمرو أبو الفتوح شاهين مرشح المجمع الانتخابى 2010 بالحزب الوطنى الذى يعتبره الاهالى مرشح الشباب حيث يحظى بتقدير كبير فى مدينة الزرقا وتوابعها ويشغل منصب مدير مستشفى الزرقا العام.
والكابتن سمير عبد المطلب موسى رئيس نادى الزرقا الرياضى عضو بالحزب الوطنى سابقا رئيس مجلس محلى مدينة الزرقا سابقا،ويعتمد على قطاع كبير من الرياضيين فى الدائرة.  
كما يدخل السباق بقوة النائب السابق عمران مجاهد الذى يطلق عليه نائب الغلابة  لحب أهل الدائرة له.
ويدخل السباق وجدى عبد النبى رمضان المحامى ابن قرية شرباص المرشح الوحيد فى منطقته وعدة قرى مجاورة.