الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجم: لو طلب منى فنان شاب العمل معه هقذفه بـ«الجزمة» و غياب الرقابة أباح «الدعارة»

نجم: لو طلب منى فنان شاب العمل معه هقذفه بـ«الجزمة» و غياب الرقابة  أباح «الدعارة»
نجم: لو طلب منى فنان شاب العمل معه هقذفه بـ«الجزمة» و غياب الرقابة أباح «الدعارة»




كتب - محمد خضير

عرض الإعلامى وائل الإبراشى، تقريرًا عن الطفلة هديل، التى ألقاها والدها من الطابق الثالث بمدينة السادس من أكتوبر.
ودخلت هديل خلال عرض تقريرها ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم فى حالة بكاء شديد، معلنة غضبها من والدها وزوجته، للإستيلاء على شقة والدتها المطلقة، التى أوهمها بأنها توفيت.
وقالت الطفلة: أنا زعلانة من أبويا، علشان رمانى من الشباك فى الشارع.
وكان والد الطفلة ألقاها من نافذة شقته بالطابق الثالث، فى مدينة 6 أكتوبر، ما أدى لإصابتها بعدد من الإصابات المتفرقة فى أنحاء جسدها.. كما عرض الإبراشى صورًا لجلد طالب بمدرسة بالفيوم وشرح الطالب عمرو عبد الرحيم تفاصيل اعتداء أحد المدرسين عليه بالضرب بالخرطوم داخل المدرسة، ما أصابه بأضرار فى شتى أنحاء جسده.
وقال عمرو للإبراشى إن مدرس الفصل طلب منه فحص الواجب وبعد التحقق منه وجد أن الطالب لم يحل سؤالًا فانهال عليه بالضرب بالخرطوم.. وأضاف عمرو إن المدرس لا يتعامل مع باقى الطلاب الذين يحصلون معه على دروس خصوصية بنفس الطريقة ويتهاون معهم فى كل الواجبات حتى امتحانات الشهر.
وقال الدكتور سيد بسيونى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إنه قرر استبعاد مدير مدرسة سنورس الابتدائية بعد واقعة محاولة خنق تلاميذ لزميلهم بحبل داخل الفصل، وتمت إحالة المدير إلى التحقيق.
وأضاف فى مداخلة هاتفية للإبراشى أن تلك الأحداث غير مقبولة، مؤكدًا أن وسائل الإعلام والأفلام تعلم النشء العنف.
وأشار إلى أنه قرر إحالة جميع العاملين بالمدرسة إلى التحقيق، مشددًا على ضرورة المتابعة الجيدة من المدرسة للتلاميذ.
وفى سياق آخر كشف الفنان القدير محمد نجم، أن هناك عجزًا حالياً فى الفن الكوميدي، مؤكداً أن الكثير من الممثلين الكوميديين يحاولون تقليده إلا أنهم يفشلون فى ذلك حيث يظهرون لسنوات قليلة ثم يختفون عن الأضواء، بخلافه حيث استطاع أن يظل فى ذاكرة الجمهور على مدار 30 عاماً.. وشدد نجم خلال لقائه بالبرنامج على رفضه للقيام بأي دور ثانٍ لنجم ناشئ، وقال متهكماً: أقوله تعال كمان 30 سنة فأنا سأتصرف مثل عادل إمام لو طلب منه أحد ذلك حيث سيقوم بقذفه بحذائه.
قال الفنان محمد نجم، إن غياب أجهزة الرقابة الفنية بالدولة، جعل الدعارة مباحة فى السينما.