الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هبة الأباصيرى: أستعد للموسم الثانى من «السم فى العسل».. وبعض البرامج تهين الضيف

هبة الأباصيرى: أستعد للموسم الثانى من «السم فى العسل».. وبعض البرامج تهين الضيف
هبة الأباصيرى: أستعد للموسم الثانى من «السم فى العسل».. وبعض البرامج تهين الضيف




كتبت - مريم الشريف

 

كشفت الإعلامية هبة الأباصيرى بأنها من المقرر تبدأ تجهيز الموسم الثانى من برنامج «السم فى العسل» خلال اسبوعين أو ثلاثة على الأكثر، على ان تبدأ بعدها فى تسجيل حلقات البرنامج.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ «روزاليوسف» ان الموسم الثانى للبرنامج سيتضمن تغييرات وتطويرات بشكل كبير على جميع مستوياته من ديكور، وضيوف وغيرها من الأمور.
وأوضحت أن ضيوف البرنامج سيكونونمن مشاهير المجتمع من فنانين ورياضيين، بالإضافة إلى السياسيين ورجال الاعمال ورجال القانون أى من جميع المجالات، مشيرة الى ان البرنامج سيعرض أيضًا على قناة mbc مصر كما كان فى الموسم الاول منه.
وعن سر نجاح برامجها التى تقدمها وجذبها إلى أكبر عدد من المشاهدين، أكدت الاباصيرى ان هذا النجاح يكمن فى كونها حينما تقدم أى حلقة تحترم عقلية وفكر المشاهد، بحيث يمكنها اخراج المعلومات من الضيف أمامها دون ازعاجه، بعكس كثير من البرامج التى تعتمد على استفزاز الضيف بل وتصل إلى إهانته، موضحة انه اذا تمت اهانة الضيف معناها انه تمت اهانة المشاهد.
ونفت ما تردد حول تحضيرها لتقديم برنامج آخر بجانب الموسم الثانى «السم فى العسل»، موضحة أن هذا الكلام غير صحيح، حيث انها تركز حاليا فى «السم فى العسل»، معبرة عن مدى أمنيتها فى ان يحقق نجاحًا كما حدث مع الموسم الاول منه والذى مازال يعاد عرض حلقاته على شاشة mbc مصر حتى الوقت الحالى.
وعلى جانب آخر كشفت الاباصيرى عن انها انتهت من تصوير إعلان تليفزيونى خلال الفترة الماضية عن منتج محترم جدًا على حد قولها، إلا انها رفضت الافصاح عن طبيعته، مشيرة الى ان الاعلان من المقرر عرضه خلال الأسبوع المقبل.
وأكدت ان تقديم الاعلامى لإعلان تليفزيونى لم يضف له، ولكنها كانت تجربة ممتعة ولذيذة بالنسبة لها كثيرًا، حيث شعرت وكأنها تقوم بتصوير فيلم قصير مدته لا تتعدى ثلاثين ثانية.
وعن اقتحامها مجال التمثيل بعدما قدمت مسلسل «الريان» منذ أكثر من أربع سنوات أشارت الاباصيرى قائلة:  لا ارى هذا العمل اقتحاماً فعليًا لى فى مجال التمثيل، حيث انه كان ظهورًا خاصًا مع أخى الفنان خالد صالح الله يرحمه.
واضافت انها لم يعرض عليها بعد «الريان»، عمل يغريها بالمعنى الذى يجعلها توافق عليه وتخوض  التمثيل بشكل اكثر عمقًا، موضحة أن إذا عرض عليها عمل مكتمل العناصر من إنتاج وتأليف وإخراج بالإضافة الى فريق العمل معها ستوافق فى الحال، وإذا لم يأت هذا العمل فهى ترفض المشاركة فى أى عمل تمثيلى لمجرد التواجد على الشاشة بعمل فنى.
وأشارت إلى أنها لا يمكنها ان تترك الاعلام إذا وجدت أعمالًا تمثيلية مناسبة لها، موضحة أنها ترى الإعلامية نجوى إبراهيم أفضل نموذج على ذلك حيث انها على الرغم من تقديمها العديد من الافلام السينمائية والدراما التليفزيونية كبطولات مطلقة لها إلا انها استطاعت ان تحافظ على لقب الاعلامية، حيث انها مازالت تصنف حتى الوقت الراهن بأنها اعلامية وليست فنانة، مؤكدة انها معجبة كثيرًا بطريقة الإعلامية نجوى ابراهيم.
وعبرت عن مدى إعجابها أيضًا ببرنامج نجوى ابراهيم «بيت العيلة»، والجارى عرضه حاليًا على قناة النهار والذى تراه برنامجًا تليفزيونيًا قوى ومحترمًا كثيرًا.