الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم .. والرائد السعودى يرغب فى التعاقد مع عمرو جمال

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم .. والرائد السعودى يرغب فى التعاقد مع عمرو جمال
الأهلى يستأنف تدريباته اليوم .. والرائد السعودى يرغب فى التعاقد مع عمرو جمال




كتب- عمر عبدالحفيظ

تراجع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى عن قراره السابق بمنح لاعبى الفريق راحة اليوم الجمعة، وقرر خوض مران للفريق ليواصل الأحمر استعداداته خلال تدريباته اليومية بملعبه باستاد مختار التتش.
كما استجاب بيسيرو لطلب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بإعفاء صالح جمعة لاعب الوسط من خوض ودية سيراميكا كليوباترا أمس الخميس بسبب شكواه من آلام فى صابونة الركبة
وأجرى حسام البدرى اتصالاً بمسئولى الجهاز الفنى للأهلى وطالب بإعفاء جمعة من خوض اللقاء خوفاً من تفاقم إصابته.
من جانبه أكد محمد عبد العظيم «عظيمة»، المدرب المساعد للأهلى أن توقف مسابقة الدورى بسبب معسكرات المنتخبين الأول والأوليمبي، يمثل عاملاً إيجابيًا للقلعة الحمراء.
وأوضح عظيمة أن توقف المسابقة سوف يمنح الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو فرصة لاستكشاف اللاعبين بصورة أكبر، بالإضافة لإراحة بعض العناصر التى تعانى من الإرهاق على مدار الفترة الماضية.
وأضاف أن لاعبى المنتخب الوطنى الأول سيعودون إلى التدريبات بعد انتهاء مباراة تشاد، وبالتالى توجد فترة من الوقت للاستفادة من التوقف قبل استئناف المسابقة الشهر المقبل، وأن الفريق سيفتقد فقط 5 لاعبين سيتواجدون فى المنتخب الاوليمبى بداية من اليوم.
وأشار عظيمة  إلى أن بيسيرو قادر على الاستقادة من عودة الدوليين، بجانب اللاعبين الذين يتواجدون فى التدريبات اليومية، من أجل إعادة الحسابات وتصحيح الأخطاء قبل عودة المسابقة.
على جانب آخر تلقى عمرو جمال، مهاجم الأهلى، عرضاً «شفهياً» من نادى الرائد السعودى للانتقال إلى صفوفه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.
وغاب جمال المُلقّب بالغزال عن تشكيلة الأهلى خلال الفترة الماضية بعد اعتماد البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى على الثنائى الجابونى إيفونا والغانى أنطوى، الأمر الذى جعل الغزال يُفكر فى الرحيل.
 وبدأ أكثر من وكيل لاعبين يُحضر عروض احتراف لمهاجم الأهلى، من بينها الرائد السعودى وغيرها سيتم البت فيها خلال الأسابيع المقبلة.
من ناحية أخرى تقدم أمير توفيق، نائب رئيس لجنة التسويق بالنادى الأهلى باستقالته لإدارة القلعة الحمراء بعد تلقيه عرض عمل فى شركة صلة السعودية وحصل توفيق على موافقة مسئولى الأهلى حرصاً منهم على مستقبله.
كما وافق مجلس إدارة الأهلى على الاقتراح الذى تقدم به عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة بالنادى، لتعيين على ماهر مدرب الفريق السابق مديرا فنيا لقطاع الناشئين.
 ومن المقرر أن يناقش زيزو هذا القرار، مع عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين خلال اجتماعهما، لبحث مهام المنصب الجديد، والذى يهدف إلى توحيد الأساليب التدريبية فى فرق القطاع بما يعود بالنفع على اللاعبين خلال الفترة القادمة وربط قطاع الناشئين بالفريق الأول.