السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الاتصالات» تطلب من السكة الحديد إلغاء الـ «واى فاى»

«الاتصالات» تطلب من السكة الحديد إلغاء الـ «واى فاى»
«الاتصالات» تطلب من السكة الحديد إلغاء الـ «واى فاى»




كتبت – نيفين صبرى

 

كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد أن وزارة الاتصالات تطالب هيئة السكة الحديد بإلغاء خدمة «الواى فاى بالقطارات»  والتى تم تزويدها بالقطارات مؤخرا مع تشغيل خدمة الـ«VIP» لأسباب أمنية، بينما اكدت هيئة السكة الحديد للاتصالات أنها على استعداد لتوفير جميع التصاريح اللازمة لاستمرار الخدمة واتخاذ جميع الإجراءات التى تساهم فى الحفاظ على أمن وسلامة البلاد دون المساس بالخدمات التى تقدمها للركاب.
ومن جانب آخر أكد أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل أن قرار د. سعد الجيوشى وزير النقل بإلغاء التصاريح وميداليات السفر المجانية بالسكة الحديد لا يسرى على مرضى السرطان ومرافقيهم بل يستمر النظام الذى كان ساريًا عليهم من قبل وعلى ذوى الاحتياجات الخاصة.
وأضاف إبراهيم فى بيان صحفى: إن الجيوشى قرر أيضًا وبالاتفاق مع المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد على توفير وسيلة انتقال على نفقة الوزارة لنقلهم إلى المعهد القومى للأورام وكذلك مستشفى سرطان الأطفال، بالإضافة إلى توفير كراسى متحركة لمن يحتاجها منهم.
وأكد الجيوشى أن مرضى السرطان لهم علينا كل الحقوق ويكفيهم ما هم فيه ولن نكون نحن والمرض عليهم وسوف نحاول تخفيف آلامهم، مع تمنياتنا لهم بالشفاء العاجل.