الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تمساح يدخل حساب «المعلم» وتيجانا ينفي التفاوض مع أوسه وإلياسو




قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك اللحاق ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب في الفترة من 25 إلي 30 إبريل الجاري للعب مع المغرب الفاسي في ذهاب دور الـ16 لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري بهدف مؤازرته للاعبين وتحفيزهم علي تحقيق نتيجة طيبة يوم 27 إبريل قبل المباراة بـ24 ساعة مع تقديم وعد بصرف مكافآت مجزية في حالة تحقيقهم نتيجة إيجابية بالمغرب.
يأتي هذا في الوقت الذي أنهي فيه حمادة أنور المدير الإداري إجراءات سفر الفريق إلي المغرب، حيث تقرر سفر البعثة في الثالثة والنصف عصر يوم 25 إبريل علي خطوط الطيران المغربية والتي سوف تصل الدار البيضاء بعد حوالي 6 ساعات ونصف وتتوجه بعدها البعثة إلي مدينة فاس معقل الفريق المغربي وذلك من خلال خطوط الطيران الداخلية في رحلة تستغرق حوالي 45 دقيقة.
وتقرر أن يؤدي الفريق أول تدريباته بمدينة فاس يوم 26 إبريل قبل اللقاء المرتقب بـ48 ساعة علي أن يؤدي الفريق تدريبه الأساسي علي الملعب الرياضي بمدينة فاس الذي سيستضيف اللقاء قبل المباراة بيوم واحد.
 
في الوقت نفسه حرص إسماعيل يوسف المدرب العام علي نفي كل الأنباء حول وجود مفاوضات مع محمد عبدالمنصف حارس مرمي الجونة والزمالك السابق أو المالي إلياسو لاعب المصري، مؤكداً أن تركيز الجهاز الفني في الفترة الحالية علي تخطي عقبة المغرب الفاسي والصعود لدوري المجموعات ونفي المدرب العام ما تردد عن أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة قدم تقريراً لمجلس الإدارة يطلب فيه التعاقد مع حارس مرمي ومدافع ومهاجم وفق ما ذكر في إحدي وسائل الإعلام.
يأتي هذا في الوقت الذي علمت فيه «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن أحمد تمساح صانع ألعاب فريق الداخلية والمنتخب الوطني دخل في حسابات لجنة التعاقدات التي يقودها الدكتور عبدالله جورج ومعه عماد السيد حارس مرمي طلائع الجيش.
 
من ناحية أخري يخوض الفريق اليوم - الخميس - أول لقاءاته الودية في إطار استعداداته للقاء الذهاب أمام المغرب الفاسي، حيث يتم التكتم علي اسم الفريق الذي سيواجهه الفريق الأبيض اليوم ولن يخرج عن مواجهة فريق بتروجت علي ملعب الهدف أو الشرطة علي ملعب الأخير باتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة.
وكان الفريق واصل تدريباته أمس وسط أجواء ترابية، حيث كان من المقرر أن يشهد عودة الخماسي الدولي بعد مشاركتهم مع المنتخب في مباراة العراق.
من ناحية أخري يترقب لاعبو الزمالك وعود الإدارة بصرف مكافأة الصعود لدور الـ16 الإفريقي علي حساب أفريكا سبورت.
 
كما أكد إسماعيل يوسف أنه سيتم معاقبة رزاق لطرده في لقاء العودة وإيقافه 4 مباريات طبقاً للائحة التي ستكون مضاعفة بعدد مرات إيقافه.
في سياق آخر يحسم مجلس الزمالك اليوم قراره خلال ساعات بالسفر إلي الكويت في الفترة من 16 إلي 23 مايو المقبل بعد تأكد صعوبة إقامة كأس مصر، في هذا التوقيت وهي الدعوي التي سبق أن تلقاها النادي الأبيض من النصر الكويتي.