الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سأطالب بتغيير 95٪ من القوانين فى حالة فوزى

سأطالب بتغيير 95٪ من القوانين فى حالة فوزى
سأطالب بتغيير 95٪ من القوانين فى حالة فوزى




المنوفية - منال حسين

قال الدكتور محمد زكى بدر ابن وزير الداخلية السابق زكى بدر وشقيق وزير التنمية المحلية الحالى الدكتور أحمد زكى بدر، والمرشح البرلمانى عن دائرة مركز شبين الكوم عن حزب المصريين الأحرار رمز «العين»، إنه  يخوض الانتخابات البرلمانية الحالية للمرة الأولى.
 بعد أن أصبح المناخ العام ملائما وزاد وعى الشعب المصرى وأصبح له الإرادة الكاملة فى اختيار من يمثله.
وأضاف بأنه فى حالة فوزه بالمقعد سوف يطالب بتغيير 95% من القوانين المنظمة لحياة المواطن مع الجهاز الإدارى للحكومة وتطهير الفساد وتطبيق القانون على الجميع، لافتا إلى أن كونه عضوا فى حزب المصريين الأحرار  يشغله حاليا  وباقى أعضاء الحزب، كيفية  الارتقاء بالتعليم والصحة وإيجاد منظومة كاملة وشاملة تهدف لرفع معاناة المواطن وحل مشاكله.
وعن خدماته التى قدمها لأهالى الدائرة، أكد الدكتور محمد  زكى أن خدماتنا للدائرة ليست استخداماً للمال السياسى ولا لرغبتنا فى الترشح، وبالرغم من ذلك قمنا بحل مشكلة القمامة بقرية البتانون التابعة لمركز شبين على نفقتنا الخاصة وتجهيز السيارات والكراكات وإعداد الموظفين والتراخيص وأيضا عمل فترات عمل إضافية حتى نتمكن من إزالتها، مضيفا أنه تم عمل مسح لـ75 من مدارس الدائرة لبحث مشاكل الطلاب التأمين الصحى على الطلاب.
ونوه  الدكتور محمد زكى بدر، إلى أن هناك قوافل طبية لإعطاء العلاج اللازم للمرضى من أبناء الدائرة، خاصة مرضى فيروس «سى»، بالإضافة للعمل على تطهيرالمصارف والترع وإزالة كل مايعيق وصول المياه للأراضى الزراعية.
وأضاف مرشح المصريين الأحرار، أنه سيعمل على دعم الشباب عن طريق تجهيز مراكز الشباب وتخفيض تذاكر الدخول لملاعب الكرة.
ونفى الدكتور محمد زكى بدر دعم شقيقه الدكتور أحمد زكى وزير التنمية المحلية له، فى الانتخابات الحالية، لافتا إلى أن ذلك لم يحدث بدليل أن الطريق الموجود أما منزله لم يتم تمهيده ورفع القمامة المتواجدة أمام المنزل.
وأشار بدر إلى إنه قرر الترشح للانتخابات البرلمانية قبل أن يتولى شقيقه حقيبة التنمية المحلية، مناشدا المواطنين بالنزول والمشاركة فى التصويت، للمشاركة فى رسم مصير الدولة المصرية، باختيار أفضل من يمثلهم فى هذا البرلمان، لضمان إعادة بناء الدولة المصرية ومواجهة المخططات الخارجية.