الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بنك مصر يدعم السياحة الداخلية ببرنامج تمويل مميز

بنك مصر يدعم السياحة الداخلية ببرنامج تمويل مميز
بنك مصر يدعم السياحة الداخلية ببرنامج تمويل مميز




أعلن بنك مصر عن تبنى مبادرة البنك المركزى لدعم قطاع السياحة وذلك من خلال توفير برنامج لتمويل الرحلات السياحية الداخلية فى مصر وبأقل سعر عائد وفترة سداد تصل إلى عامين، بخلاف التمتع بوثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة التمويل ويتم تقديم التمويل من خلال جميع فروع بنك مصر المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
ويأتى ذلك انطلاقا من كون بنك مصر مؤسسة مالية رائدة وباعتباره أحد أعمدة الاقتصاد المصرى، جدير بالذكر أن برنامج تمويل الرحلات السياحية يستفيد منه العاملون بالقطاع الحكومى والخاص وأصحاب المهن والأعمال الحرة والمعاشات.
وقد جاء تبنى تلك المبادرة انطلاقا من إيمان بنك مصر بالتسهيل على المواطنين لممارسة حقهم فى زيارة ومشاهدة جميع المعالم السياحية الجاذبة فى مصر والتى يتوافد اليها السائحون من جميع أنحاء العالم.
ويسعى بنك مصر إلى تقديم نموذج إيجابى يحتذى به لباقى المؤسسات نحو بناء مصر والتنمية والتطوير من أجل مستقبل أفضل للمجتمع.
من جهة أخرى نجح بنك مصر، فى التوافق مع معايير الأمم المتحدة UN Global Compact  للمواطنة (المسئولية المجتمعية للمؤسسات).
وأعلن البنك، أن توافقه مع معايير الأمم المتحدة يأتى ايمانا منه بالمسئولية المجتمعية باعتبارها أحد أهم المحاور الرئيسية التى يؤمن بها، ومن العوامل المهمة لتحقيق الاستدامة، حيث يتمثل المفهوم الحقيقى للمسئولية المجتمعية للمؤسسات فى ان تتبنى المؤسسات فكر المواطن الصالح وما يقدمه من قيمة للمجتمع، لذا يسعى بنك مصر دائما لتطبيق معايير الاستدامة فى جميع معاملاته.