الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزند للإعلام من شرم الشيخ: أرجو ألا ننساق وراء أكاذيب لا تتسم بالمعلومات الدقيقة

الزند للإعلام من شرم الشيخ: أرجو ألا ننساق وراء أكاذيب لا تتسم بالمعلومات الدقيقة
الزند للإعلام من شرم الشيخ: أرجو ألا ننساق وراء أكاذيب لا تتسم بالمعلومات الدقيقة




كتب ـ محمد خضير

 

قال المستشار أحمد الزند وزير العدل، إنه ينبغى على المصريين أن يتحدوا فى المِحن التى تمر بها مصر، مشيرًا إلى أن رحلة القضاة لشرم الشيخ لدعم السياحة ستتبعها رحلات للغردقة، ثم رحلات للأقصر وأسوان.
وأكد الزند، خلال تصريحاته لقناة سى بى سى إكسترا امس الاول  أن حلم الأعداء بتحويل شرم الشيخ لمدينة أشباح لن يتحقق، متابعًا: «من أراد زيارة مصر فأهلًا ومرحبًا به.
وأشار الزند إلى أن القضاة خلال مسيرتهم التى نظموها من أجل دعم السياحة فى شرم الشيخ سينفقون أموالهم دعمًا للسياحة، ومصر لن تخضع للمؤامرة التى تتعرض لها.
ولفت إلى أن القضاة أرسلوا رسالة إلى أبناء الوطن بأن شرم الشيخ ستظل قبلة السياحة فى مصر، و»المؤامرة اللى حصلت لضرب السياحة لمتنا إحنا المصريين».
وتابع: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس جمعية المستثمرين بشرم الشيخ طمأنوا العاملين فى المجال السياحى أنه لن يضار أحد، متابعًا: «لو اقتسمنا معهم الرغيف والملابس، والمشرب، لا يمكن أن نترك عاملا فى هذه الظروف.
وعلق على حظر رحلات مصر للطيران فى روسيا، قائلًا: هذا مشهد مغلوط بسبب المعلومات الناقصة، فالذين يقولون إن التقرير قد تأخر أقول لهم تعلموا قبل الحديث، لا يوجد حادثة طيران فى الدنيا تقريرها يخرج بعد أيام، وخير مثال على ذلك الطائرة المصرية فى أمريكا والطائرة الماليزية.
وأكد الزند أن التقرير المبدئى الذى يحدد إذا كانت الطائرة تعرضت لعمل إرهابى أم لا سيستغرق عدة أشهر، مؤكدًا أن المعمل الجنائى المصرى لم يعثر على آثار مفرقعات.
ووجه الزند رسالته للإعلام، قائلاً: أرجو ألا ننساق وراء أكاذيب لا تتسم بالمعلومات الدقيقة، ولا نستبق الحقائق».