الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمزة.. تونسى يبحث عن لقب «ذا فويس»

حمزة.. تونسى يبحث عن لقب «ذا فويس»
حمزة.. تونسى يبحث عن لقب «ذا فويس»




من حى الإنطلاقة بالعاصمة التونسية تونس جاء هذا الصوت المميز ليفرض نفسه على واحد من اهم برامج اكتشاف المواهب فى العالم العربى وهو برنامج «ذَا فويس».. هذا البرنامج الذى تأهل من خلاله حمزة الفضلاوى إلى مرحلة العروض المباشرة التى تبدأ أولى حلقاتها فى الحادى والعشرين من الشهر الجارى.
رحلة حمزة الى مرحلة العروض المباشرة جاءت بعدما وضعته الفنانة شيرين فى مواجهة مع منافسه التونسى غسان بن إبراهيم لتحسم شيرين المنافسة باختيار الأخير على حساب حمزة وكانت المفاجأة عندما خطفه صابر الرباعى ليضمه إلى فريقه لينافس حمزة مع خمسة مشتركين من فريق صابر على اللقب خاصة أن التوقعات كلها تذهب الى فوز فريقه أو فريق شيرين باللقب هذا الموسم بعدما حصده فريقا عاصى الحلانى وكاظم الساهر فى الموسمين الماضيين.
يذكر أن حمزة عند تقدمه للبرنامج كان عازمًا على الاختيار بين شيرين ومواطنه صابر الرباعى إلا ان شيرين كانت قد أحرجته بالضغط عليه للانضمام إلى فريقها وبالفعل قرر حمزة أن يختارها، وكان تمسكها به لهذه الدرجة قد سبب صدمة لحمزة والجميع خاصةً أنها اختارت للمواجهة أغنية خليجية وهو اللون الذى يجيده تمامًا غسان بن إبراهيم، ما جعل البعض يعتقد أنه كانت هناك نية مبيتة للاستغناء عن حمزة.