الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يمنح وعده لعبد الملك..ويحذر لاعبيه من السماسرة

الزمالك يمنح وعده لعبد الملك..ويحذر لاعبيه من السماسرة
الزمالك يمنح وعده لعبد الملك..ويحذر لاعبيه من السماسرة




كتب - وائل سامى

منح مسئولو نادى الزمالك أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب فريق طلائع الجيش ولاعب الفريق السابق وعدا بصرف مستحقاته المتأخرة، الخاصة بقيمة مكافآت الفوز بالدورى الممتاز بعد أسبوع من صرف باقى مستحقات اللاعبين الحاليين.
كان مجلس إدارة النادى الأبيض صرف من قبل 50% من قيمة مكافآت الفوز بالدورى والكأس للاعبى القلعة البيضاء، دون أن يتم صرف مستحقات اللاعبين الراحلين عن الزمالك ومن بينهم عبد الملك.
وفقا لمصدر بالزمالك فإنه من المقرر أن يصرف النادى باقى مستحقات لاعبى الفريق خلال الأسبوع الجديد، على أن يصرف بعدها مستحقات اللاعبين الراحلين وهم أحمد عيد عبد الملك وأحمد على وصالح موسى وخالد قمر وأحمد سمير ومحمد شعبان.
كما منح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا العديد من التحذيرات خلال فترة توقف الدورى وخلال الإجازة التى يقضيها اللاعبون حاليا لمدة اسبوعين بسبب ارتباطات المنتخبات الوطنية.
ومن أبرز الأشياء التى حذر منها الجهاز الفنى اللاعبين هى عدم الاستماع لإغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة الذين يحاولون اغواءهم بالرحيل عن الفريق من خلال عروض وهمية خلال فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
جاء ذلك بعد أن نمى الى علم الجهاز الفنى أن هناك أكثر من لاعب فى صفوف الفريق قد تلقوا عروضا شفوية من قبل بعض وكلاء اللاعبين وعلى رأسهم عمر جابر وعلى جبر وباسم مرسى فى محاولة لتشتيت ذهنهم خلال فترة الاجازة وبالتالى التأثير على تركيزهم خلال فترة التوقف.
ومن جانبها أبلغت إدارة نادى الزمالك لاعبى الفريق الأبيض بأن النادى لا يعترف بالعروض الشفوية، وأن أى لاعب يرغب فى الرحيل عليه ان يحضر عرضا رسميا بقيمة مالية كبيرة تليق بالنادى حتى يتمكن من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.
وفى سياق متصل أعلن الجهاز الفنى للزمالك عن رفضه الشديد للتفريط فى باسم مرسى نجم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة وهو ما دفع اللاعب لإعلان رفضه الرحيل عن الزمالك إلا فى نهاية الموسم من أجل حصد لقب الدورى مع الفريق هذا الموسم وبالتالى زيادة فرصته فى الحصول على عرض احتراف اقوى.
وقرر باسم مرسى عدم الحديث عن الاحتراف نهائياً لحين انتهاء الموسم الحالى وذلك بعدما تلقى عروضا عبر شركات تسويق أجنبية للاحتراف بأحد الدوريات فى أوروبا وهى عروض سويسرية وإيطالية لكن اللاعب أغلق هذا الملف بشكل مؤقت.
وفى سياق مشابه نفى أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن أن النادى دخل فى مفاوضات مع مهاجم الداخلية البوركينى بيالا، مشيرا إلى أنه مجرد تخمينات من وسائل الإعلام ولم ندخل مع الداخلية فى أى مفاوضات.
ومن جهة أخرى قال يحيى على وكيل أعمال أحمد حمودى صانع ألعاب نادى الزمالك عن مرور الأخير بحالة نفسية سيئة فى الفترة الماضية بسبب عدم مشاركة اللاعب فى المباريات مع الفريق وعدم اعتماد الجهاز الفنى عليه.
وقال على: إن حمودى لم يحسم حتى الآن مصيره مع نادى الزمالك مشيرا الى أن إدارة بازل السويسرى الذى يلعب له اللاعب قبل اعارته للزمالك لم تتلق عروضًا فى الفترة الماضية بشأن حمودى والكلام سابق لأوانه.
وعلى الرغم من تصريحات وكيل اللاعب الا ان حمودى استلم شقة جديدة مجاورة لمقر نادى الزمالك فى منطقة المهندسين، وهو ما يشير إلى أن اللاعب بدأ يفكر جديا فى الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم حيث تنتهى إعارته للزمالك خلال يناير المقبل.
ومن ناحية أخرى ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك انتعاش خزينته فى شهر يناير المقبل من خلال استلامه المستحقات المتبقية من صفقة بيع محمد عبدالشافى ظهير ايسر الفريق السابق الى نادى أهلى جدة السعودى وتبلغ مليونًا و200 ألف دولار، أى ما يوازى نحو 10 ملايين جنيه.
وفى سياق آخر حذر الجهاز الفنى لنادى الزمالك لاعبى الفريق ، من خوض أى مباريات خماسية مع أصدقائهم، خلال الإجازة التى حصلوا عليها، خلال فترة توقف الدوري.
وقال الجهاز الفنى للاعبين: إن هذه المباريات الخماسية قد تعرضهم للإصابات دون داع، وهو ما قد يؤثر على الفريق بعد عودته للتدريبات.