الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طوارئ بـ«النور» قبل انتهاء مدة الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية

طوارئ بـ«النور» قبل انتهاء مدة الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية
طوارئ بـ«النور» قبل انتهاء مدة الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية




كتب ـ محمود محرم

رفع حزب النور حالة الاستعداد للانتخابات، حيث يعيش حالة طوارئ بسبب قرب انتهاء فترة الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية،ولجأ الحزب إلى تغيير خطته الدعائية بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، إذ ركز مرشحو الحزب على التواجد مع المواطنين داخل منازلهم ضمن حملات طرق الأبواب وتكليف جميع مرشحيه بالتواجد مع المواطنين فى دوائرهم الانتخابية ومقار أعمالهم.
وانطلقت أمس الأول عدة مؤتمرات لمرشحى الحزب بحضور عدد من قياداته ،حيث عقد صلاح عبدالمعبود مرشح الحزب فى دائرة شبين الكوم مؤتمرًا انتخابيًا كبيرًا شهد حضور يونس مخيون رئيس الحزب وياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية فى أول حضور جماهيرى لهم فى مرحلة الدعاية الانتخابية فى المرحلة الثانية.
وعقدت لجنة الشباب فى حزب النور، اجتماعًا أمس الأول برئاسة محمد محرم أمين اللجنة، وعدد من قيادات الحزب على رأسهم محمد صديق وكيل لجنة الشباب، وخالد عطية أمين لجنة شئون العضوية.
وأكدت اللجنة أن الدفع بالشباب للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، سواء ضمن حملات المرشحين، أو التصويت والمشاركة الإيجابية وحث الناخبين على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، مشيرة إلى أن فرص النور بالجولة الثانية أقوى من الجولة الأولى خاصةً بعد أن قام الإعلام بتخفيف لهجته الحادة ضد الحزب.
ومن جانبه قال د. يونس مخيون رئيس حزب النور، إن الحزب يتخذ من الحفاظ على الدولة المصرية وحمايتها من عوامل التفكك والانهيار هدفًا أساسيًا له، مشيرا إلى أن هذا المخطط عبرت عنه الوزيرة الأمريكية كوندليزا رايس حينما صرحت عنه بالفوضى الخلاقة وأن كثيرًا من الدول قامت بتطبيق هذا المخطط عليها، مشيرًا إلى أن النور استشعر الخطر منذ البداية، وأن هناك بعض الأخطاء فى بعض المناطق لكن هذا لا يسمح لنا بأن نهدد سلامة الوطن فالأخطاء والتقصير طبيعة بشرية.