الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يؤكد إقامة معسكر الإمارات فى موعده.. ويشكو البرازيلى «هندريك» للجبلاية

الأهلى يؤكد إقامة معسكر الإمارات فى موعده.. ويشكو البرازيلى «هندريك» للجبلاية
الأهلى يؤكد إقامة معسكر الإمارات فى موعده.. ويشكو البرازيلى «هندريك» للجبلاية




كتب - عمر عبدالحفيظ
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أنه لا توجد أى نية لإلغاء معسكر الفريق الأول لكرة القدم فى القلعة الحمراء المقرر بدولة الإمارات خلال الفترة بين 27 نوفمبر الحالى إلى 6 ديسمبر المقبل.
وقال عبد الحفيظ: «الأهلى سيخوض معسكره وسيتفق على خوض مباريات ودية مع فرق خارج الإمارات لارتباط الأندية الإماراتية بخوض منافسات مسابقة الدوري».
على جانب آخر أكد عبدالحفيظ أنه أرسل شكوى لاتحاد الكرة يُخطره فيها بأن البرازيلى هندريك لاعب الفريق الذى تم رفع اسمه من قائمة الأهلى فى الموسم الجارى لتغيبه عن التدريبات طوال الفترة الماضية حتى يحفظ النادى حقوقه تجاه.
كان الأهلى قد رفع اسم لاعبه البرازيلى من قائمة الموسم الجديد، لكن الأخير أصر على الحصول على 750 ألف دولار تُمثّل قيمة عقده كاملا، وهو ما رفضه الأهلى وطالبه عبد الحفيظ بالانتظام فى التدريبات لحين الوصول لصيغة قانونية يتم بها حل الأزمات
 وتابع عبد الحفيظ: عرضت أكثر من حل على هندريك وانتظرت أن يوافق على أحدهم لكن هذا لم يحدث، وواصل اللاعب غيابه عن التدريبات طوال الأيام الماضية لذا كان طبيعيا أن أُخطر اتحاد الكرة بموقف اللاعب حفاظا على حقوق الأهلى.
 وأوضح مدير الكرة أن هندريك قد يُقدّم شكوى «كيدية» ضد الأهلى لذا حرصت على التعجيل بشكوى ضد اللاعب لتأمين موقف النادى خاصة أننى أكدت لهندريك مُسبقا أن عليه واجبات للأهلى تتمثل فى التزامه بالمران اليومى، وله حقوق سيحصل عليها حال التزامه بما عليه، مؤكدا أنه قام بتغريم اللاعب البرازيلى عن كل يوم غاب فيه عن التدريبات.
على صعيد متصل، قرر مجلس الإدارة تعيين عبد العزيز عبد الشافى «زيزو» رئيس قطاع الكرة بالنادى رئيسا لبعثة الفريق فى معسكر الإمارات.
من ناحية أخرى منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيسيرو، أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق راحة سلبية لمدة 4 أيام بسبب معاناة اللاعب من كدمة قوية فى الركبة، بحسب ما أكده خالد محمود طبيب الفريق.
ولم يشارك جناح الأهلى فى التدريبات الجماعية التى اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية للتخلص من الإصابة.
وكشف مصدر مقرب من عمرو جمال مهاجم الأهلى عن أن الغزال مازالت لديه الرغبة التامة والقوية فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال يناير المقبل، ولو على سبيل الإعارة فقط لشعوره بعدم الارتياح النفسى، وأن فرص مشاركته أساسيا ليست سهلة لوجود تخمة عددية فى مركزه.
وقال المصدر إن مهاجم الأحمر ينوى عقب عودته من معسكر المنتخب الوطنى، مفاتحه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والجهاز الفنى بقيادة جوزيه بيسيرو مرة أخرى للضغط عليهما ومحاولة منحه الضوء الأخضر لخوض تجربة الاحتراف الخارجى ووقتها سيكلف وكيله فورا بإحضار عرض وبمقابل مالى مناسب لإمكاناته ولطموحات النادى.