الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر حسني سعيد بحفلى الأخير ولم أقدم دراما هذا العام

تامر حسني سعيد بحفلى الأخير ولم أقدم دراما هذا العام
تامر حسني سعيد بحفلى الأخير ولم أقدم دراما هذا العام




كتب - محمد سعيد

أعرب النجم تامر حسنى، عن سعادته بهذه الأسبوع نظرا لاستقباله عددًا من الأخبار السعيدة والأحداث المهمة منها نجاح حفله الغنائى الذى أحياه بمسرح جامعة يوم  الخميس الماضى،  كما شكر الشركة المنظمة «إكس تيم» لعمر طارق، على النجاح الملفت فى إخراج الحفل بهذه الصورة المشرفة.
كما استقبل اثنين من طاقم العمل الخاص به مولودين جديدين، وانتهى بعقد قرآن آخر.
يذكر أن الفنان المصرى تامر حسنى أحيا حفلا ضخما على مسرح جامعة مصر، وهى الجامعة التى تخرج منها وغنى على مسرحها قبل الشهرة.
وأشعل الفنان المصرى الحفل بمجموعة من أجمل أغانيه، منها أغنية «كل حاجة بينا»، و«ريح بالك»، و«كل مرة»، و«بعيد عن عينى»».
كما شارك عدد من النجوم الشباب الذين  حرصوا على الحضور لـ«جامعة مصر»، من أجل متابعة حفل النجم تامر حسنى، وهم كريم محسن، ورامى جمال، وحسام الحسينى.
أكد النجم الشاب تامر حسنى أنه يعمل فى الوقت الحالى على استكمال تسجيل أغانى ألبومه الجديد، لكى يتمكن من طرحه فى أقرب وقت ممكن.
وقال: ألبومى الجديد هو كل ما يسيطر على تفكيرى فى الوقت الحالي، وأحرص على أن يكون الألبوم مختلفًا ومتنوعًا وسأقدم للجمهور مجموعة من «التيمات» الموسيقية المختلفة، حتى يناسب الجميع.
ومن جانب آخر قال تامر: رفضت جميع الأعمال الدرامية التى عرضت على فى الفترة الماضية، والسبب هو أن العمل الدرامى بالنسبة لى لا بد أن يكون متكاملًا ويحتوى مضمونه على فكرة جديدة ومتطورة، ففى النهاية أعمالى فى السينما والدراما لا بد أن تضيف لى كمطرب ولذلك غير متسرع للتواجد بشكل مستمر «كممثل»؛ لأن التكرار سيفقد مصداقيتى مع جمهوري، ولذلك دائما ما أقول إن الدراما «سلاح ذو حدين» بالنسبة للمطرب.