الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

200 مليون مستخدم لتروكولر فى أقل من 10 شهور

200 مليون مستخدم لتروكولر فى أقل من 10 شهور
200 مليون مستخدم لتروكولر فى أقل من 10 شهور




أعلنت تروكولر عن وصول عدد مستخدمى التطبيق حول العالم إلى 200 مليون شخص، وهو ما يعنى تضاعف عدد المستخدمين فى أقل من 10 أشهر فقط. وتزامناً مع هذا الإنجاز الكبير، أطلقت تروكولر اليوم خاصية جديدة لتصنيف أرقام المتصلين، حيث توفر تلك الخاصية لمستخدمى تروكولر حول العالم قدر أكبر من المعلومات حول الرقم المُتصل.
فالخاصية الجديدة تمنح مستخدمى تروكولر وترودايلر من حاملى هواتف الاندرويد إمكانية تصنيف اسم ورقم المتصل ضمن مجموعة واسعة من الفئات والتصنيفات مثل المواصلات، والبنوك/التمويل، أو أماكن الخروج المتنوعة وغيرها، بما يتيح للمستخدم إمكانية تحديد هوية المتصل تبعاً للفئة التى تم تصنيفه بها على قاعدة بيانات البرنامج، مثل سائق التاكسى أو البنك الذى تتعامل معه وغير ذلك.
ومنذ اليوم الأول الذى تم فيه إطلاق تروكولر من خلال منتدى مفتوح عبر الإنترنت ووصل خلاله عدد المستخدمين إلى 10 آلاف مستخدم فى يوم واحد، كرست الشركة جهودها لتعمل جنباً إلى جنب مع مجتمع المستخدمين حول العالم بما يمنحهم تجربة اتصال أكثر ذكاء وأماناً. وتأتى الخاصية الجديدة بمثابة خطوة مهمة للتأكيد على التزام تروكولر بتعزيز التكنولوجيا المستخدمة فى التطبيق واستخدام البيانات بأسلوب أكثر مهارة عن طريق إدخال معلومات جديدة على قاعدة بيانات تروكولر.