الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الحكومة تعلن موعد انطلاق معرض القاهرة للاتصالات للشركات العالمية

الحكومة تعلن موعد انطلاق معرض القاهرة للاتصالات للشركات العالمية
الحكومة تعلن موعد انطلاق معرض القاهرة للاتصالات للشركات العالمية




كتب - مصطفى أبوجبل

يقام معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى الفترة من 13 - 16 ديسمبر، 2015 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.
وقالت وزارة الاتصالات إن المعرض يعقد تحت رعايتها، ويعد أحد أهم الأحداث العالمية الكبرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التى تبحث مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات وتطبيقات الهاتف المحمول، والأنظمة التكنولوجية المتكاملة، والأقمار الصناعية، والبث والبرمجيات، والإنترنت، والقطاعات ذات الصلة.
كانت شركة تريد «فيرز انترناشونال» المنظمة لمعرض مصر الوطنى Cairo ICT 2015 قد أعلنت فى وقت سابق، عن اكتمال جميع المشاركات فى الدورة الـ 19 من المعرض.
وأكد المهندس حسام صالح نائب رئيس شركة «تريد فيرز انترناشونال» أن حجم المشاركات هذا العام تزيد بنسبة ملحوظة عن الأعوام الماضية، خاصة من جانب الشركات العالمية والمحلية ومنظمات المجتمع المدنى وبعض الجهات الحكومية. كما أكد أن هذه المشاركات تعكس أهمية المعرض وأهمية هذه الصناعة التى تنمو بمعدلات نمو ملحوظة، حيث تصل مساهمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى الموازنة العامة للدولة قرابة 66 مليار جنيه بنسبة مساهمة 4.1 من الناتج القومى الإجمالى.