الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بمساعدة الابن.. تهشم جمجمة زوجها بعد الإفصاح عن نيته الزواج بأخرى

بمساعدة الابن.. تهشم جمجمة زوجها بعد الإفصاح عن نيته الزواج بأخرى
بمساعدة الابن.. تهشم جمجمة زوجها بعد الإفصاح عن نيته الزواج بأخرى




البحيرة ـ جمالات الدمنهورى

شهد مركز أبوحمص حادثا مأساويا عندما تجردت زوجة ونجلها من مشاعرهما الانسانية  وقاما بقتل زوجها بقرية «باغوص» بعد الافصاح عن نيته فى الزواج بأخرى.
تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير امن البحيرة إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث  بوصول «يسرى.ج.ع.ج» 50 سنة، عامل زراعى إلى مستشفى أبوحمص العام مصابًا بكسر بالجمجمة، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث والرائد هيثم رشوان رئيس مباحث أبو حمص، لسرعة كشف غموض الحادث.
وكشفت تحريات فريق البحث قيام «نعمة.ح.غ» 41 سنة ربة منزل زوجة المجنى عليه ونجله جمعة «عامل زراعى» بالتعدى بالضرب على المجنى عليه لخلافات عائلية لاعتزام المجنى عليه الزواج من أخرى.
وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ابو حمص وفريق البحث من ضبط المتهمين والأداة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13713 إدارى مركز أبوحمص، وجار العرض على النيابة.
كما أشعل سائق «توك توك» بالحوامدية النار بجسد عامل انتقاما من ابنه الذى اعتدى عليه بالضرب، وتم نقل المصاب إلى المستشفى فى حالة حرجة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقى المقدم هانى عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بلاغا يفيد بوصول «ط.ح» 55 سنة عامل مصابًا بحروق متفرقة بأنحاء جسده بنسبة 65% وحالته حرجة.
وبإجراء التحريات تبين أن ابن المجنى عليه نشبت بينه مشادة كلامية وبين صديقه «خ.س» سائق بعد وصلة من المزاح، حيث اعتدى ابن المصاب على السائق بالضرب، ما دفع السائق لاتخاذ قرار بالانتقام منه فأحضر كمية من البنزين وتوجه إلى منزله، وحاول إشعال النار بالتوك توك الخاص به، إلا أن المجنى عليه شعر به وحاول منعه، ما دفع السائق لسكب البنزين عليه وأشعل به النار وفر هاربا.