السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ القاهرة: تطهير مخرات السيول بالمعادى والمعصرة.. واعداد جميع الترتيبات الخاصة بالانتخابات

محافظ القاهرة:  تطهير مخرات السيول بالمعادى والمعصرة.. واعداد جميع الترتيبات الخاصة بالانتخابات
محافظ القاهرة: تطهير مخرات السيول بالمعادى والمعصرة.. واعداد جميع الترتيبات الخاصة بالانتخابات




كتب - بشير عبد الرءوف

صرح محافظ القاهرة، د.جلال سعيد، بأنه تم الترتيب لتأمين الانتخابات بالقاهرة مع رؤساء الأحياء لتجهيز المقار الانتخابية والتى تم إقرارها من جانب اللجنة العليا للانتخابات، وتم الاتفاق على إجراءات لهذه المقار والمسارات المؤدية لها.
وأشار المحافظ، خلال رئاسته للمجلس التنفيذى للمحافظة أمس، إلى أن الانتخابات تحظى باهتمام العالم وليس المستوى المحلى فقط، وظهورها بشكل جيد مسئولية المحافظة من حيث النظافة وتوفير الاحتياجات اللازمة، وأن المحافظة تقف على الحياد من جميع المرشحين، لافتا إلى أن التأمين مودع بالخزائن ولا دخل للمحافظة بها وهناك مخالفات للدعاية وسيتم مصادرتها للمخالفين، حيث إن المرشحين سوف يكثفون من الدعاية الأيام القادمة.
وأشار المحافظ إلى أنه أثناء جولة له فى حى المطرية لاحظ أن معظم الكبارى مليئة بدعاية المرشحين بخط أسود منفر، وطالب بتحرير منحاضر للمرشحين الذين شوهوا الكبارى والمنشآت العامة.
كما طالب من كل مسئول أن يقوم بدوره المنوط به دون أن يطلب منه أحد من المسئولين القيام بدوره عند هطول الأمطار، وألا يكون المسئولون بمنازلهم أو ينتظرون إعلامهم من خلال الآخرين أو إلقاء المسئولية على الآخرين.
وطالب بتطهير مخرات السيول بالمعادى والمعصرة، محور شارع الكابلات لم يتم الانتهاء منه، وطالب من مدير مديرية الطرق الانتهاء منه واستكمال العمل به، خاصة أنه لا توجد أسباب لتعطيله حتى الآن.
وخلال جولة أمس فى حى الزاوية الحمرا، قال المحافظ أن رئيس الحى لم يستجب لاتصالاته صباح اليوم لمتابعة بعض المشاكل التى تعترى المواطنين، مؤكدا أن تعليق العمل بالمشروعات يؤدى إلى ملل المواطنين وترك بصمة سيئة لديهم تجاه المسئولين.