الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتراجع ويبدأ إجراءات التعاقد مع لاعب الكيان الصهيونى!

الزمالك يتراجع ويبدأ إجراءات التعاقد مع لاعب الكيان الصهيونى!
الزمالك يتراجع ويبدأ إجراءات التعاقد مع لاعب الكيان الصهيونى!




كتب - وائل سامى

كلفت إدارة نادى الزمالك، وليد منصور وكيل اللاعبين الشهير بسماكة بإحضار المهاجم الغانى مولاى اوساى للقاهرة للكشف عليه طبيا والوقوف على مستواه.
اوساى الذى سبق له الاحتراف بدورى الكيان الصهيونى نجح ان يلفت انظار مسئولى القلعة البيضاء والجهاز الفنى.
وكانت هناك مخاوف وسط مسئولى النادى من التعاقد مع لاعب سبق له الاحتراف بالكيان الصهيونى لكنها تبددت خاصة فى ظل ارتفاع اماكانات اللاعب والرغبة فى ضمه.
وينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق من الإجازة التى يقضيها فى بلاده خلال فترة توقف الدورى من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة التى ينوى النادى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
ومن المنتظر ان يجتمع رئيس الزمالك مع فيريرا وإسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى بعد عودة الفريق إلى التدريبات خاصة أن اللاعبين قد حصلوا على إجازة لمدة اسبوعين ، ومن المقرر ان يتحدث رئيس القلعة البيضاء مع المدرب البرتغالى بشأن ملف الصفقات الجديدة والمراكز التى يرغب فى تدعيمها حتى تتحرك الإدارة للتفاوض مع اللاعبين الجدد.
ومن أبرز الملفات التى ستتحدث فيها الإدارة مع فيريرا هو ملف المهاجم الإفريقى للفريق خاصة أن إدارة القلعة البيضاء قد تلقت العديد من السير الذاتية للاعبين افارقة حيث ترغب إدارة النادى فى تدعيم خط الهجوم بلاعب متميز ليلعب بجوار ثلاثى الهجوم أحمد حسن مكى وباسم مرسى ومحمد سالم بالإضافة إلى معرفة موقفه من تجديد عقود بعض اللاعبين وعلى رأسهم حمادة طلبة ومحمد أبوجبل وأحمد دويدار وغيرهم من النجوم بالإضافة إلى رأيه بشأن أحمد حمودى لاعب بازل السويسرى سواء بتجديد إعارته فى يناير أو الاكتفاء بالمدة التى قضاها مع النادى.
وفى سياق مشابه جدد فيريرا طلبه بإقامة معسكر خارجى للفريق خلال فترة توقف الدورى الحالية بعد إلغاء المعسكر الذى كان من المنتظر إقامته فى الإمارات.
وطالب فيريرا مسئولى الزمالك إجراء محاولة أخيرة من أجل اقامة المعسكر فى الإمارات أو أى دولة أخرى حيث أكد لهم أن المعسكر الخارجى سيكون أفضل للاعبين.