الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير المصرى ترفض تلوين حماسها وسرقة فرحتها وتمنع مرشحا برلمانيا من استغلالها

جماهير المصرى ترفض تلوين حماسها وسرقة فرحتها وتمنع مرشحا برلمانيا من استغلالها
جماهير المصرى ترفض تلوين حماسها وسرقة فرحتها وتمنع مرشحا برلمانيا من استغلالها




بورسعيد - مصطفى زغلول

عبر المصرى عائقا قويا بتحويل الهزيمة بهدفين أمام حرس الحدود فى الأسبوع الخامس من عمر الدورى إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف بتوقيع محمد مجدى بضربة رأس وأحمد رءوف بـ«شوطة» من خط الـ18 والهدف الثالث بتوقيع طارق العجمى بتسديدة من 40 ياردة.
حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى أشرك طارق البلية.
ونجح في الاستحواذ التام وقدم  أفضل مباريات المصرى برغم أن البداية استحواذ كان من جانبه إلا أن الحرس خطف هدفين لإسلام رشدى ومحمد فاروق بخطأ دفاعى.. الهزيمة بهدفين تهدم أى فريق.. لكن روح حسام حسن وراء القتال من جانب المصرى.. مجلس إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية قال: مش عاوزين نرفع أحلام الناس.. ولن نوعد ببطولة.. لكننا فى الطريق إليها.
جمهور بورسعيد 8 آلاف متفرج تجمعوا فى ملعب الهوكى بالمصرى لمتابعة المباراة التى أقيمت بالإسماعيلية.
الهدفان دخلا المرمى للمصرى.. لم يفقدوا الأمل.. وبعد الفوز خرج الجمهور فى زفة كبيرة بشوارع المدينة الحرة حاملين اعلام المصرى.. الغريب أن أحد المرشحين للبرلمان وزع تى شيرتات تحمل اسمه ولكن جمهور المصرى رفض الدعاية للمرشح.. العجوز لاعب النصر المنتقل للمصرى أجاد فى المباراة تمريرات سهلة وبسيطة.
أحمد رءوف سجل هدفه الثالث فى الدورى وأصبح الهداف.
المصرى بعد 5 مباريات حصل على النقطة العاشرة ويزاحم الزمالك والإسماعيلى على المركز الثانى وتساوى معهما وفارق الأهداف للإسماعيلى.. هذا وسافر الفريق إلى شرم الشيخ  للدخول فى معسكر لمدة 6 أيام لمحاربة مقاطعة شرم الشيخ وأيضاً لبعث رسالة للعالم بأن شرم مدينة آمنة.. سمير حلبية رئيس المصرى أعلن «سعيد باللعب.. المصرى قدم مباراة جيدة.. جمهوره برغم أننا مغلوبون بهدفين لكنهم سعداء بالشكل واللعب.. إصرار لاعبى المصرى على الفوز وعدم الاستسلام محور جديد زرعه ومهد له حسام حسن وإبراهيم حسن.
محمد أبوطالب نائب رئيس المصرى ود. على الطرابيلى أمين الصندوق ومحمد قابيل عضو المجلس حضروا المباراة التى أقيمت بالإسماعيلية.