السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يدرس إقامة احتفالية عقد الرعاية تحت سفح الهرم

الأهلى يدرس إقامة  احتفالية عقد الرعاية تحت سفح الهرم
الأهلى يدرس إقامة احتفالية عقد الرعاية تحت سفح الهرم




 كتب ـ عمر عبدالحفيظ

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر بالتنسيق مع الشركة السعودية «صلا» إقامة احتفالية توقيع عقد الرعاية والاحتفال بلقب أكثر أندية العالم حصولا على ألقاب فى أحد المناطق المهمة داخل مصر وتم اقتراح أن تقام الاحتفالية فى الأوبرا فيما اقترح آخرون بأن تقام تحت سفح الأهرامات لتكون رسالة عامة للجميع فيما اقترح البعض بأن تقام فى شرم الشيخ.
وانشغل المجلس الأحمر بالمكان الذى ستقام فيه الاحتفالية وان لم يكن هذا الأمر هو الذى شغل فكر الشركة السعودية حيث اهتمت بشكل أساسى بالبحث عن الراعى الجديد الذى سيتم وضع شعاره على تى شيرت الأهلى فى المباريات الرسمية وخلال التدريبات خلال السنوات الثلاث القادمة وتلقت الشركة بعض العروض.
ويعد عقد الرعاية الذى وقعه الأهلى مع «صلا» السعودية هو الأكبر فى تاريخ الرعاية داخل مصر حيث تبلغ قيمة العقد 231 مليون جنيه إلى جانب تحمل الشركة السعودية لمعسكرات الأهلى بقيمة 6 ملايين جنيه موزعة على 3 مواسم بواقع 2 مليون جنيه لكل موسم.
وتمسكت الشركة الراعية بوجود فريق الكرة بالكامل إلى جانب وجود المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو والذى حصل على إجازة للسفر إلى البرتغال خلال فترة التوقف وتم تعديل موعد الاحتفال لتناسب وجود اللاعبين الدوليين إلى جانب وجود الجهاز الفنى بالكامل وفى مقدمتهم المدرب البرتغالى والذى حدد موعد عودته كما تم تأجيل معسكر دبى ليقام بعد الاحتفالية.. كما تم اقتراح بعض الأسماء التى ستشارك فى الاحتفالية من الجانب الفنى حيث تم اقتراح الاستعانة بأحد نجوم الفن لاحياء الاحتفال إلى جانب توجيه الدعوة إلى رموز الأهلى القدامى الذين شاركوا من قبل فى تسطير تاريخ الفريق الأحمر وان كانت هذه النقطة على وجه التحديد قد واجهت اعتراضا من البعض لعدم الدخول فى أزمات جديدة لا سيما أن الاحتفالية لن تضم جميع اللاعبين القدامى وسيكون هناك بعض الأسماء التى ستسقط سهوا.
 على صعيد أخر حصل الأهلى على راحة لمدة أسبوع تبدأ من اليوم وتنتهى 25 على ان يستأنف الفريق مرانه 26 نوفمبر الجارى قبل السفر إلى الامارات بـ24 ساعه لاقامة معسكر.