الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«التعليم» تكرم أبطال «تدمير إيلات»

«التعليم» تكرم أبطال «تدمير إيلات»
«التعليم» تكرم أبطال «تدمير إيلات»




كتبت _ مينرفا سعد

أكد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  على أنه يوجد فى  مصر نماذج مضيئة سطروا فى تاريخ العالم أجمل ملحمة وأعظم انتصارات جعلت اسم مصر عاليا، وعلينا أن نلقى الضوء عليهم لكى يكونوا مثلا أعلى الأجيال الجديدة.
وأشار خلال الندوة التى نظمها قطاع الخدمات والأنشطة التربوية بوزرة التربية والتعليم  بعنوان «صور من حياة الأبطال» احتفالا بذكرى تدمير المدمرة الإسرائيلية إيلات  إن النظام التعليمى لدينا به الكثير من النقاط المضيئة التى نبنى عليها.
وفى نهاية الندوة كرم الوزير أبطال المدمرة إيلات تقديرا وامتنانا لهم.
كما صرح الدكتور أحمد آدم، مدير عام تنمية التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم أنه تم تخصيص 20 مليون جنيه من وزارة المالية لفصول الدمج ومدارس التربية الخاصة.
وعلى صعيد آخر التقى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم بالدكتورة نشوى أيوب رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير؛ لمناقشة أوجه التعاون مع المؤسسة مؤكدا  على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدنى فى دعم العملية التعليمية، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات حتى تقوم المؤسسة بدورها الوطنى.
وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الوزارة، ومؤسسة مصر الخير من خلال البرامج والمشاريع والتى تتضمن برنامج الإتاحة التعليمية.