الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نريد نائباً يشعر بآلام الشعب قبل آماله»

«نريد نائباً يشعر بآلام الشعب قبل آماله»
«نريد نائباً يشعر بآلام الشعب قبل آماله»




الدقهلية - أسامة فؤاد

«إحنا زى ما عندنا قانون ينشئ بيت، لازم يبقى عندنا قوانين تخدم المرأة المصرية، التى تلقى فى الشارع بعد الطلاق، فلا يجد من يحميها أو المرأة المعيلة التى تحصل على 300 جنيه شهريا للمأكل والملبس، هذا ظلم» هكذا تحدثت أمال طرابية، المرشحة لانتخابات مجلس النواب فى دائرة منية النصر بالدقهلية، ونائب رئيس تحرير جريدة المساء. وأضافت طرابية، نريد نائبا يشعر بآلام الشعب قبل آماله، لا نائب يسعى لحماية كنوزه، والمرأة المصرية مفيش حد حاسس بيها، ده يرضى ربنا وهى التى تنجب زينة الرجال لمصر تعانى من كل هذا الإهمال.
وأضافت أن رجال الأعمال الفاسدين تسببوا فى أن الفلاح كره أرضه، بعد أن استوردوا له المبيدات المسرطنة، والبذور الفاسدة، وكل هذا لصالح رجال أعمال فاسدين ولا أقول كلهم، محتاجين تشريع يحدد العلاقة بين الفلاح والحكومة، فالفلاح فى مصر مهمش وعيشته مرة ولم يعد يجد مياها يروى أرضه، وتخيلوا أنه يوجد محاصيل تروى بالصرف الصحي، حتى أصابتنا أبشع الأمراض، فمن خلال العناية بالفلاح نحمى كل المصريين.
وأشارت إلى مشكلة البطالة وقالت «شباب زى الورد مش لاقى شغل، وعندنا أكثر من تريليون جنيه ودائع فى البنوك، فمصر مليانة خير محتاجة من يتقى الله فينا، كما نعانى منذ سنوات من مشكلة القمامة ومطلوب عمل جهاز إدارى مستقل، تكون وظيفته حل المشكلة والتى تبحث عن حل منذ سنوات».
وأكدت أن ما يحتاجه المواطن البسيط من عيش كريم واستقرار، لن يتأتى إلا ببرلمان ومرشحين أكفاء لخدمة المواطن، وعقب المؤتمر الذى حضره عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين، نظمت مسيرة تقدمتها النساء وطافت بها مدينة منية النصر بالكامل.
يذكر أن أمال طرابية، المرشحة الوحيدة بين 29 مرشحا فى دائرة منية النصر وميت سلسيل والكردى والجمالية.