الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يبحث عن مهاجم إفريقى سوبر ويدعو الترجى لـ«ودية» فى شرم

الإسماعيلى يبحث عن مهاجم إفريقى سوبر ويدعو الترجى لـ«ودية» فى شرم
الإسماعيلى يبحث عن مهاجم إفريقى سوبر ويدعو الترجى لـ«ودية» فى شرم




كتبت - رحاب الصادق

يشاهد الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفنى عددا من فيديوهات للاعبين أفارقة للتعاقد مع مهاجم سوبر من بينهم خلال الميركاتو الشتوى بدلا من كينيث اوكتشيكو الذى خرج من حسابات ميدو لعدم اقتناعه بقدرات اللاعب.
وقد علمت «روزاليوسف» أن العقيد سيد متولى مدير الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بالدراويش هو من يتولى متابعة ومشاهدة فيديوهات الاجانب لترشيح الأفضل بينهم لميدو لتدعيم هجوم الإسماعيلى بشكل سريع.
من جهة أخرى وجه مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد ابوالسعود، الدعوة إلى فريق الترجى التونسى، لتحديد إقامة مباراة ودية بين الفريقين بمدينة شرم الشيخ دعمًا للسياحة المصرية.
وينتظر مجلس الدراويش رد مسئولى الفريق التونسى لخوض مباراة ودية بشرم الشيخ خلال شهر ديسمبر المقبل قبل استئناف بطولة الدورى الممتاز بمواجهة غزل المحلة يوم 16 من نفس الشهر.
ويخوض الإسماعيلى معسكرا مغلقا بتونس بدءًا من يوم 25 نوفمبر الجارى لمدة 12 يومًا خلال توقف الدورى.
فى سياق آخر يظهر نادى الاسماعيلى بزيه الجديد خلال مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك بالجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.
وكان الفريق يرتدى زيا مؤقتا خلال الجولات الماضية بعد أن وقع عقدًا مؤخرًا مع شركة «lotto» الإيطالية لمدة ثلاثة مواسم لتوريد ملابس للفريق.
ومن جانبه أعرب  محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى عن سعادته لتحقيق فريقه لانتصارات كبيرة على فريقى حرس الحدود والاتحاد السكندرى، فى ظل الأداء الممتع للاعبين وعودة سيرك الدراويش.
وأشاد أبوالسعود بالجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفنى الذى نجح فى إنشاء فريق قوى قادر على المنافسة بإذن الله، علاوة على اللاعبين الذين كانوا رجالا وأوفوا بوعودهم عندما أصروا على العودة بالست نقاط من الإسكندرية.
وشدد رئيس القلعة الصفراء على أن الانتصارات الكاسحة للدراويش أفضل رد على المشككين فى قدرة الإسماعيلى على المنافسة وعلى أعداء النادى ومن يدعون الحب والخوف على مصلحة الفريق.