الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هروب جماعى لنجوم الأهلى

هروب جماعى لنجوم الأهلى
هروب جماعى لنجوم الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 منح الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى بقيادة البرتغالى جوزيه بسييرو لاعبيه راحة لمدة اسبوع عقب المباراة الودية التى اقيمت أمس الأول أمام غزل شبين على ملعب التتش بالجزيرة والتى انتهت لصالح الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.. وبدأت إجازة الفريق بالأمس وتعد هى الأطول للاعبين من فترة كبيرة بسبب ضغط المباريات وتلاحم المواسم إلى جانب المشاركة فى بطولات إفريقية.. وما إن حصل نجوم الفريق على راحة وبدأ كل منهم فى البحث عن دولة أوروبية من أجل التخلص من الضغوط الشديدة التى تعرضوا لها فى الفترة الماضية حيث يرغب احمد فتحى فى السفر إلى اسبانيا لمشاهدة كلاسيكو العالم بين برشلونة وريال مدريد الذى سيقام السبت المقبل فيما طلب طارق سليمان مدرب الحراس قضاء فترة معايشة فى إسبانيا ويطير محمد عبدالعظيم عظيمة المدرب المساعد إلى المانيا للاطمئنان على اسرته فيما سافر جون انطوى إلى غانا ويتواجد ايفونا فى الجابون كما سافر بالامس بيسيرو ومعاونوه إلى البرتغال ولم يحدد عماد متعب وجهته المقبلة إلا أنه استقر على ان تكون اجازته خارج القاهرة وعلى غرار هؤلاء يسير الكثير من اللاعبين داخل الفريق الأحمر.. ويعد محمد حمدى زكى هو اللاعب الوحيد الذى لن يحصل على راحة حيث يخضع لبرنامج تأهيلى فى التتش بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية.
وكشف طبيب الأهلى خالد محمود أن حسين السيد يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة وان الغانى جون انطوى تعرض لكدمة خفيفة فى الكتف فيما يستمر رامى ربيعة فى أداء برنامجه العلاجى والتأهيلى فى الأهلى وسيكون اليوم هو الأخير له وفقا للاتفاق الذى جرى بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومسئولى المنتخب الاولمبى.
وإلى ذلك حرص عماد متعب مهاجم الأهلى على دعوة زملائه على الغداء بعد ودية غزل شبين فيما شهدت المباراة الودية تألق أحمد الشيخ الذى سجل أول اهدافه بالفانلة الحمراء وهتفت له الجماهير بعد نهاية المباراة كما هتفوا للمدرب البرتغالى بيسيرو الذى حرص على رد التحية لهم.