الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ماسبيرو خالية من «اللحى »..والوزير تحركه شكوى على «فيس بوك»




 


كشف مصدر مسئول داخل لجنة اختبار المذيعين بقناة النيل للأخبار فى تصريح خاص إلى «روزاليوسف» أن اللجنة التى شكلها إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار لاختيار مذيعين جددًا لقناة النيل الإخبارية تقدم لها حتى الآن ما يفوق 250 مختبراًِ من داخل ماسبيرو.

 
لجنة اختبار المذيعين المكونة من سامح رجائى، رئيس قناة النيل للأخبار، وعلى مبارك نائب رئيس القناة، وأحمد شرف، رئيس تحرير القناة، وعدد من قيادات القناة، بدأت عملها فى اختبار المتقدمين، وفقًا لمعايير محددة كشرط حسن المظهر، وسلامة الصوت، والقبول ودقة الأداء اللغوى والثقة بالنفس أمام الكاميرا، وأى مختبر مخالف لهذه المعايير يتم استبعاده فورا.

 
ويضم المتقدمين حتى الآن عددًا كبيرًا من المحررين المحجبات لأول مرة، وقد نفى المصدر وجود أى شباب أو رجال من المتقدمين ممن لديهم لحى بعكس ما تردد، ومن المقرر اختيار 20 مذيعًا ومذيعة سيتم اعتمادهم.

 
على الجانب الاخر كشفت قصواء الخلالى، إحدى مذيعات قطاع الأخبار المحجبات لـ«روز اليوسف»، عن قيام صلاح عبدالمقصود، وزير الإعلام، بالاتصال بها تليفونيا لبحث شكواها التى سبق وكتبتها على صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك» وتحوى مشاكل العاملين فى ماسبيرو.

 
أكدت «الخلالى» أن الوزير وعدها بعقد لقاء مع العاملين بقطاع الأخبار للاطلاع على مشاكلهم. . وقالت «الخلالى» إنها ظنت أن الوزير اتصل بها تمهيدًا لفصلها لشكواها على «فيس بوك» لكنها فوجئت به بوعده لها بحل المشكلة.