صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

عصام: أزمة قطاع السياحة أثرت على خدمات المحمول بنسبة ٪25

19 نوفمبر 2015



شرم الشيخ ـ هانى الروبى

كشف أحمد عصام الرئيس التنفيذى لشركة فودافون ان الأزمة التى يمر بها قطاع السياحة فى مصر أثرت على خدمات التجوال المحلى التى تقدمها الشركة بنسبة 25 % متمنياً أن تنتهى الأزمة فى اسرع وقت ممكن.
اما عن عمليات تأمين بيانات المستخدمين فأكد المهندس أحمد عصام المدير التنفيذى لشركة «فودافون مصر» ان نظام التشغيل فى مصر واﻻعتماد على خطط التأمين لبيانات المستخدمين تختلف من فرع آخر داخل شركة فودافون العالمية ﻻسيما أننا ملتزمون بجميع القواعد والإجراءات التى ينص عليها القانون المصرى. وأضاف إن شبكة «فودافون» مصر لم تتعرض لحالة اختراق واحدة لشبكتها المحلية على مدار سنوات عملها الطويل فى مصر وﻻ داعى للربط بين تسرب بعض البيانات لعملاء شركة «فودافون» بريطانيا وبين فودافون مصر لكل ظروفه وآليات العمل بها.
ونفى عصام أى علاقة للشركة بإعلان الحكومة البريطانية برصد اتصالات تحث سقوط الطائرة الروسية مؤخرًا بمدينة شرم لشيخ خاصة ان الأجهزة الأمنية تستخدم عادة وسائل اتصاﻻت متطورة جدا تختلف تماما عن المعدات التى يستخدمها جميع مشغلى المحمول وﻻ نستطيع وقفها أو حتى رصدها.
وأكد الرئيس التنفيذى للشركة فودافون مصر أن الشركة انفقت على تطوير الشبكة منذ بداية عملها فى السوق المصرية حتى الآن قرابة 35 مليار جنيه. وأشار على هامش الملتقى الصحفى الذى عقدته الشركة بشرم الشيخ إلى أن حجم الاستثمارات التى تعتزم الشركة ضخها فى السوق المصرية خلال الثلاث سنوات المقبلة تزيد على 9 مليارات جنيه وذلك فى الفترة من 2014 وحتى 2017.. وأعلنت شركة فودافون مؤخراً عن تحقيق إيرادات بقيمة 7.14 مليار جنيه ـ أى «نحو 589 مليون جنيه استرلينى، خلال النصف الأول من العام المالى الجارى 2015-2016 والمنتهى فى 30 سبتمبر الماضى.
وأوضح عصام ان الشركة ممثلة فى مؤسسة فودافون للمسئولية المجتمعية قد دعمت المشروعات التنموية فى المجتمع بقيمة 300 مليون جنيه على مدار السنوات الماضية مشيرًا إلى أن المؤسسة تهدف إلى المساهمة فى المشروعات التنموية وتطوير المنتجات والخدمات التى تسهم فى دعم جهود التنمية المستدامة، وتساهم فى حماية البيئة منطلقين من التزامنا بمسئوليتنا تجاه المجتمع، واتباع القواعد المهنية واحترام التنوع.
من ناحية أخرى أكد خالد حجازى رئيس قطاع التعامل مع الحكومة والقانونى بشركة «فودافون مصر» أن الشركة فازت مؤخرا بمناقصة الجهاز القومى لتنظيم اﻻتصاﻻت، والتى طرحها مؤخرا لبناء 11 محطة فى سيناء ونستكمل حاليا الإجراءات التعاقدية لتغطية المنطقة المحرومة من الخدمة، والتى ليس هناك جدوى اقتصادية من تغطيتها، إذ يتم تمويل هذه المناقصة من أموال صندوق الخدمة الشاملة التابع للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
أضاف حجازى إنه تم اﻻتفاق مع محافظ جنوب سيناء للبدء الفورى فى انشاء هذه المحطات وتقديم خدمات المحمول فى تلك المناطق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد

Facebook twitter rss