الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فرح خان»: أتمنى تصوير عمل حول النيل

«فرح خان»: أتمنى تصوير عمل حول النيل
«فرح خان»: أتمنى تصوير عمل حول النيل




كتبت_آية رفعت

أكدت المخرجة الهندية فرح خان أنها تتمنى اعادة تجربة تصوير عمل بمصر مثلما فعلت من قبل عندما قدمت أغنية بأحد أفلام النجم شاروخان بالاهرامات حيث قالت: «أنا زرت مصر لأكثر من مرة ومعجبة جدا بأماكن سياحية عديدة أتمنى تقديم عمل بها».
وأضافت خان: إنه يجب أن يتم تعاون مصرى هندى سينمائى خاصة أن شعب الهند سيرحب بالسينما المصرية لأن ثقافة وعادات الشعبين قريبة إلى حد كبير وعبرت عن تعجبها لعدم وجود أعمال سينمائية مصرية هندية حتى الآن وتتمنى أن تشارك بعمل بين البلدين. مؤكدة أن الجمهور هناك لا يعرف الكثير عن الفن المصرى وأنها تعرف النجم العالمى عمر الشريف، وبالتالى سمعت عن نجومية وحجم الراحلة فاتن حمامة والتى تشرفت بالحصول على تكريم من مهرجان القاهرة ويحمل اسمها.
وعن تغيبها عن الافتتاح قالت فرح: إنها اضطرت للتواجد مع ابنائها فى الهند بهذا الوقت لأنها لم تستطع تركهم وهم بإجازة مدرسية وقتها، مضيفة إنها تعد حاليا لفيلم هندى جديد عن فتاتين تتحديان مصاعب الحياة  بشكل كوميدى وهو من إنتاج صديقها ورفيق النجاح الفنان شاروخان.
ومن جانب آخر قالت فرح لـ«روز اليوسف»: إنها لم تفكر فى تقديم فيلم بهوليوود ولكن لو اضطرت إلى هذا فسوف تختار أن تقدم عملا مع العالمى توم كروز.