الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوزيل يكشف سبب تألقه هذا الموسم مع أرسنال

أوزيل يكشف سبب تألقه هذا الموسم مع أرسنال
أوزيل يكشف سبب تألقه هذا الموسم مع أرسنال




يعتقد الألمانى مسعود أوزيل أن الفضل فى تألقه خلال الموسم الحالي، يعود إلى نضج زملائه فى أرسنال بشكل يسمح له بالسيطرة على سير العديد من المباريات، فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.
ويقدم أوزيل (27 عاما) مستويات رائعة ومرر عشر كرات حاسمة لزملائه فى الدورى الإنجليزي، ليصبح من أكثر اللاعبين تأثيرا فى أوروبا خلال الموسم الحالي.
وسبق أن تعرض أوزيل لانتقادات بداعى عدم ثبات مستواه منذ انتقاله إلى أرسنال قادما من ريال مدريد فى 2013، فى صفقة قياسية للنادى لكن اللاعب الألمانى ساهم بشكل مؤثر فى احتلال فريقه للمركز الثانى فى الدورى ولا يتأخر إلا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي.
وقال أوزيل لموقع أرسنال على الإنترنت: «أعتقد أننا كفريق أصبحنا أكثر نضجا.. تعلمنا من أخطائنا ويمكن ملاحظة أننا أصبحنا أكثر جاهزية فى الملعب».
وأضاف: «تعرضنا لبعض العثرات خلال هذا الموسم لكننا تعلمنا مما حدث ويظهر فى الملعب بحث زملائى عنى بينما يكون بوسعى السيطرة على سير المباريات بشكل أفضل.. يمكن رؤية مدى تطور الفريق بشكل إجمالي».
وسجل أوزيل هدفين فى 16 مباراة هذا الموسم وقال إن نضج أرسنال بدأ فى الظهور منذ بداية العام الحالى، فى ظل نجاح الفريق فى جمع عدد نقاط أكبر من أى فريق آخر بالدورى فى عام 2015.
وقال أوزيل الفائز بكأس العالم مع بلاده: «عند النظر إلى المواسم الماضية كان الفريق دائما يمتاز بالقوة الفنية لكنه كان يفقد النقاط عند مواجهة الفرق الكبيرة». وأضاف: «فى النصف الثانى من الموسم الماضى وخلال الموسم الحالى، أظهرنا قدراتنا أمام الفريق الكبيرة».