الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والد نيمار يهدد برحيل نجله عن برشلونة

والد نيمار يهدد برحيل نجله عن برشلونة
والد نيمار يهدد برحيل نجله عن برشلونة




فجر والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة، مفاجأة من العيار الثقيل بأن نجله قد يضطر للرحيل عن الفريق الكتالونى فى حال استمرار الصراعات القضائية مع سلطات الضرائب فى إسبانيا.
وأشار والد نيمار فى تصريحات لإذاعة (كادينا سير) الكتالونية إلى أن اللاعب البرازيلى يواجه اتهامات عديدة من السلطات الإسبانية بشأن تهربه من سداد الضرائب، وفى حال استمر الوضع على ما هو عليه، سيضطر نيمار للرحيل عن إسبانيا.
ويواجه النجم البرازيلى تهمة التهرب الضريبى خلال الفترة من 2011 إلى 2013، كما تم احتجاز مبلغ 31.5 مليون جنيه إسترلينى فى البرازيل بسبب وجود مشكلة مشابهة فى بلاده بشأن صفقة انتقاله إلى البارسا والشركة التى أسسها نيمار لتسويقه رياضياً وإعلانياً.
وتعد تصريحات والد نيمار عقبة كبيرة أمام محاولات نادى برشلونة لتمديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2018 مع رفع الشرط الجزائى إلى 175 مليون جنيه إسترلينى.
فى المقابل ذكرت صحيفة (ديلى ميل) البريطانية أن التلميح بإمكانية رحيل نيمار عن البارسا، يفتح الباب مجدداً أمام مسؤولى مانشستر يونايتد الإنجليزى لضمه، بعدما تعثرت محاولة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.