السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التجارب الودية أزمة فى الأهلى

التجارب الودية أزمة فى الأهلى
التجارب الودية أزمة فى الأهلى




كتب :عمر عبدالحفيظ

تحولت المباريات الودية إلى صداع فى رأس جهاز الكرة بالأهلى بعد تأخر الشركة المنظمة لمعسكر الفريق الأحمر المقرر اقامته فى الإمارات خلال الفترة من 27 إلى 6 ديسمبر المقبل فى الوصول إلى فريقين لإقامة لقاءين وديين حيث يتزامن وجود الأهلى مع انشغال الفرق الاماراتية بمنافسات الدورى وعدم وجود مجال للعب أمام أى فريق آخر.. ورغم الإعلان عن التوصل إلى اتفاق مع الصفاقسى التونسى لإقامة مباراة ودية تجمع بينهما فى دبى إلا أن هذه المباراة لم تكن مؤكدة إلى اللحظات الأخيرة ولم يتم حسمها بشكل نهائى.. وقال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إن الهدف من اقامة المعسكر ليس اللعب أمام الفرق الأخرى بقدر إتاحة الفرصة للمدير الفنى البرتغالى جوزيه بيسيرو لإغلاق الباب على لاعبيه والتركيز معهم وقضاء فترة مجمعه لمدة عشرة أيام للتقرب اليهم اكثر ومحاولة توصيل فكره وطريقته والتأقلم مع هذه الطريقة ومن المنتظر ان يعود الأهلى إلى تدريباته 26 من الشهر الجارى على ان يحضر الجهاز الفنى واللاعبون احتفالية توقيع عقد الرعاية وأكثر أندية العالم حصولا على ألقاب فى نفس اليوم إن لم تؤجل على ان يسافر الأهلى إلى الإمارات 27 نوفمبر الجارى ليبدأ معكسره بشكل رسمى.
على صعيد آخر أبدى عمرو جمال مهاجم الأهلى استياءه من الأحاديث التى تدور حاليا على الساحة الرياضية حول انتقاله للزمالك بعد جلوسه على مقاعد بدلاء القلعة الحمراء فى الفترة الاخيرة.
وأكد عمرو أن الزمالك من الأندية الكبرى والاهتمام بضمه إلى صفوفه شىء جيد مشددا فى الوقت نفسه على عدم رغبته فى ترك الأهلى واللعب للزمالك خاصة أنه مرتبط بعقد سارٍ مع المارد الأحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.
أضاف الغزال: إن بيسيرو مقتنع بإمكانياته وأن عودته للتشكيل الأساسى مجرد وقت لاسيما أنه يتدرب بجدية وحماس مع الفريق.
وشدد اللاعب على أن المنافسة فى خط هجوم الأهلى أصبحت قوية للغاية قائلا: لدينا مهاجمون من طراز عالٍ أمثال عماد متعب وماليك ايفونا وجون انطوى وأحمد عبد الظاهر والمنافسة معهم قوية لكنها تصب فى النهاية فى مصلحة الفريق.
وتابع: بالطبع أحزن عندما أجلس على دكة البدلاء لأننى أحب المشاركة بشكل أساسى..لكن فى الوقت نفسه فإن مصلحة الفريق هى الأهم.
وأعرب اللاعب عن سعادته بثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول وقرار ضمه لصفوف الفراعنة والمشاركة فى لقاء تشاد رغم أنه لا يلعب بصفة أساسية مع الأهلى فى الفترة الأخيرة.