الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ريكو» على أبواب الزمالك .. وتعديل عقد «فتحى»

«ريكو» على أبواب الزمالك .. وتعديل عقد «فتحى»
«ريكو» على أبواب الزمالك .. وتعديل عقد «فتحى»




كتب - وائل سامى

استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، بنسبة كبيرة على اختيار ملعب دريم لخوض التدريبات عليه خلال الفترة المقبلة بسبب أعمال الهدم فى مدرجات حلمى زامورا.
كان النادى الأبيض يفاضل بين ملعبى دريم والإعلاميين، لإقامة تدريبات الفريق عليه، قبل أن يتم حسم الأمر، حيث كشف مصدر بالجهاز الفنى للفريق عن أن الفريق سيعود للتدريبات الاثنين المقبل استعدادا لاستئناف الدورى الممتاز.
واستعجل مجلس إدارة نادى الزمالك عمرو وهبى مدير شركة «بريزنتيشن» الراعية للنادى الأبيض من أجل حسم موقفها النهائى من المعسكر الذى ترغب إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى فيريرا فى إقامته بالإمارات خلال فترة توقف الدورى.
وكانت الشركة الراعية قد أبلغت إدارة النادى بصعوبة إقامة معسكر فى الإمارات بسبب عدم ايجاد مباريات ودية جيدة فى هذا التوقيت فضلا عن صعوبة استخراج التأشيرات الخاصة بالمعسكر، ولكن نجاح الشركة الراعية للنادى الأهلى فى توفير معسكر خارجى فى الإمارات دفع الجهاز الفنى للفريق الى ضرورة مطالبة الشركة الى إقامة المعسكر هناك أو اقامته فى أى دولة أخرى حيث يرغب فيريرا فى ان يقيم الفريق معسكرًا خارجيًا لأنه يرى انه سيكون أفضل فنيا وبدنيا ونفسيا للاعبين قبل استئناف بطولة الدورى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقى فيه الزمالك من خلال خالد رفعت مدير التسويق بالنادى العديد من العروض من شركات تسويق رياضى، بشأن إقامة معسكر الفريق الخارجى والمحدد له أول ديسمبر المقبل ولكن إدارة القلعة البيضاء قررت تأجيل البت فى العروض التى تلقاها لحين معرفة رد الشركة الراعية من تنظيم المعسكر، وفى حالة اعتذار الشركة سيتم عرض كل العروض على البرتغالى فيريرا لتحديد قراره الفنى الخاص بالدولة التى سيقام بها المعسكر والفرق التى سيواجهها.
ومن جهة أخرى لا يزال مجلس إدارة نادى الزمالك يواصل جهود البحث عن لاعب سوبر من أجل ضمه الى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وعلمت «روزاليوسف» أن اسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك قد اجتمع مع صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة فى أحد الكافيهات بالدقى للتفاوض مع اللاعب من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء .
واتفق تيجانا فى الجلسة مع ريكو على كل تفاصيل العقد على ان يتم التفاوض مع إدارة الشرطة فى الفترة المقبلة.
وعلى صعيد آخر أشاد البرتغالى فيريرا بأداء لاعبى الفريق مع المنتخب الوطنى فى مباراة تشاد التى انتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة وتأهله لدور المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، وأشاد فيريرا خلال مكالمة هاتفية جمعته وإسماعيل يوسف بمستوى مصطفى فتحى فى المباراة، كما أطمأن على الثنائى باسم مرسى وأحمد دويدار المصابان.. ودفع تألق مصطفى فتحى المُلقب بـ«السافل» فى لقاء المنتخب أمام تشاد الجهاز الفنى الى الاعتماد على اللاعب عقب العودة لمباريات الدورى خاصة انه لاعب متحرك ولياقته البدنية والفنية جيدة فى ظل صغر سنه وهو ما يحتاجه الفريق.
ونفى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، شريف منير حسن، ما تردد فى الفترة الأخيرة حول تلقى النادى عروضًا من أندية كويتية لضم مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة.
وفى نفس الوقت نفى عضو المجلس، ما تردد حول تحدث مسئولى إحدى شركات التسويق مع إدارة النادى لتوفير عرض احتراف فرنسى للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
أضاف شريف منير إن اللاعب مستمر مع الزمالك، وإذا تلقى النادى عروضا لمصطفى فتحي، فسيقوم مجلس الإدارة بدراسة العرض لاتخاذ القرار المناسب، بشرط أن يكون العرض مناسبًا للاعب وللقلعة البيضاء.
ويسعى الزمالك خلال الفترة الحالية لتعديل عقد مصطفى فتحى بعد تألقه مع القلعة البيضاء، ومن المقرر أن يتم حسم الأمر بعد انتهاء، رئيس الزمالك من خوض الانتخابات البرلمانية.