الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رواج الكليبات يشعل المنافسة بين المطربات

رواج الكليبات يشعل المنافسة بين المطربات
رواج الكليبات يشعل المنافسة بين المطربات




كتبت- نسرين علاء الدين


موجة جديدة من الكليبات تستعد للعرض فى الفترة المقبلة خاصة أن الألبومات الجديدة، ورواج سوق الكاسيت كان من الطبيعى أن يلحق به موجة من الفيديو كليب تعادلها لاستكمال الترويج للألبومات.
حيث تستعد نانسى لتصوير كليب جديد يحمل عنوان «أنا عم بلش حبك» من ألبومها الجديد «نانسى 7».
من المفترض أن تطرحه الشركة المنتجة وهى شركة «روتانا» خلال شهر نوفمبر المقبل، والأغنية من كلمات وألحان زياد برجى، وإخراج ليال راجحة.
كما بدأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، التحضيرات الخاصة لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية «مش مسامحة» التى تحمل اسم الألبوم الذى أطلقته منذ أكثر من شهر بعد غياب أربع سنوات عن الساحة الغنائية.
واختارت نوال أغنية «مش مسامحة» بعد الأصداء الإيجابية عليها، وخاصة بعد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أول كليب من الألبوم لأغنية «يا جدع» التى ظهرت فيها بشكل جديد ومختلف وحقّقت نسب مشاهدة عالية.
وعلى الرغم من طرحها لكليب جديد من أيام  مع عاصى الحلانى إلا أن ديانا حداد تصور كليبا آخر يحمل عنوان «يابشر» وتظهر من خلاله بشكل جديد ومتطور من ناحية الأداء والفكرة مثلما ذكرت فى تصريحات لها.
وكانت الفنانة أنغام قد تواجدت الأسبوع الماضى فى العاصمة اللبنانية بيروت حيث انتهت هناك من تصوير فيديو كليب أغنيتها «أهى جت» من ألبومها الجديد «أحلام بريئة»، الذى تم تصويره على مدار يومين فى مناطق «أدما وضبيه والحمرا» إخراج هاس غدّار، وهو الذى تولّى مؤخراً إخراج أغنيتين للمطرب وائل كفورى من ألبومه الأخير هما: «كيفك يا وجعي» و«الغرام المستحيل».
وطرحت شركة روتانا، كليب أغنية جديدة من ألبوم النجمة المغربية سميرة سعيد، حملت عنوان «عايزة أعيش»، فى إطار التسويق والتمهيد للألبوم الجديد، الذى صدر من أيام.
والأغنية من كلمات وألحان محمود العسيلى وتوزيع على فتح الله، وبدأت إذاعة راديو «روتانا إف إم» فى بث الأغنية عبر أثيرها.
تستعد الفنانة الأرمينية ماريا لطرح أحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان happy birth day وتنطق بالأرمينية shanorhavor»، والتى كانت قد طرحتها ضمن ألبومها الأرمينى الأخير «الحلم mai eraz».
والأغنية من كلمات وألحان   Ara Hovhannsyan وتوزيع Sergey Hovhannsyan وتم تسجيلها فى استوديو Arthur Mkrchyan.
وقالت ماريا: إنها حضرت الى لبنان لتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبنانى رامى نبها، لافتة إلى أنها ستقوم بطرحها على القناة الفضائية الأرمينية TOOT التى يصل إرسالها الى كل أنحاء العالم وقناتها بموقع يوتيوب فى نفس الوقت وبعدها سيتم عرضها على القنوات الفضائية الموسيقية العربية.
وتدور فكرة الكليب حول الاحتفال بعيد ميلاد طفلة بكل تفاصيله ومحاولة إحضار الدميات التى تحبها لتفرح بها وسط أصدقائها.
وقد انتهت مؤخرًا المطربة يارا من طرح أحدث كليباتها «بيت حبيبى « مع المخرج جاد شويرى وظهرت يارا فى الكليب بلوك جديد تمامًا إلى جانب أن فكرته مستحدثة جعلته منافسا قوياً بين وابل الكليبات المقبل.
وطرحت نيكول سابا كليبا جديدا يحمل عنوان «قررت» والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما وإخراج ياسر سامى وظهرت نيكول فى الكليب بلوك جديد.
وتستعد سيرين عبدالنور لتصوير كليب يحمل عنوان بحبك ياهذب من كلمات والحان سليم عساف.