الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريال مدريد يراقب الموهبة البرازيلية لوكاس ليما

ريال مدريد يراقب الموهبة البرازيلية لوكاس ليما
ريال مدريد يراقب الموهبة البرازيلية لوكاس ليما




أشارت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن ريال مدريد، وصيف ترتيب الليجا، يسعى للتعاقد مع الموهبة الشابة لوكاس ليما لاعب وسط سانتوس البرازيلي، خلال الفترة المقبلة.
وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية فى عددها الالكترونى، أن نادى ريال مدريد، بطل اوروبا 10 مرات، أرسل كشافة لمتابعة مباراة البرازيل والبيرو عن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتى انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة، للوقوف على مستوى لوكاس ليما قبل البدء فى إجراءات ضمه بشكل رسمى.
وقام ريال مدريد بإرسال الكشاف جونيور كالافات لمتابعة اداء لاعب الوسط الهجومى البالغ من العمر «25 عاما» أمام البيرو، كما شوهد كالافات فى فندق المنتخب البرازيلى بالسلفادور، حسبما إشارت شبكة «اى اس بى ان» الأمريكية، فى اشارة جدية على عزم النادى الملكى فى تعزيز صفوفه بأفضل المواهب الكروية.
وحال قرر ريال مدريد ضم الجوهرة البرازيلية الشابة، فإنه سيجلس على طاولة المفاوضات مع وكيل أعماله فاغنر ريبيرو، وهو وكيل أعمال مواطنه نيمار مهاجم برشلونة الاسبانى أيضا، كما سيكون وضع تعاقد الميرينغى مع لوكاس ليما مشابها إلى طريقة تعاقد برشلونة مع نيمار، بسبب أمتلاك النادى لنسبة 10% فقط من الحقوق الاقتصادية لبيع اللاعب.
وتجدر الاشارة أن العديد من كبار الأندية الأوروبية تتطلع إلى التعاقد مع لوكاس ليما بسبب دقة تمريراته واجادته صنع اللعب، ومن المتوقع أن تطلب إدارة سانتوس مبلغ 60 مليون يورو للتخلى عن ليما الذى ينتهى عقده مع الفريق البرازيلى فى ديسمبر 2017.