الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خريطة برامجية جديدة لشبكة قنوات صدى البلد

خريطة برامجية جديدة لشبكة قنوات صدى البلد
خريطة برامجية جديدة لشبكة قنوات صدى البلد




كتبت ـ هند عزام


 أعلنت قناة صدى البلد عن خريطتها البرامجية الجديدة بدءًا من السبت المقبل  28 نوفمبر الجارى، حيث حرصت القناة على التنوع فى محتوى البرامج والعمل على إرضاء المشاهد، من خلال عدد من  البرامج والمسلسلات.
ومن جانبه أكد عمرو الخياط مدير قناة صدى البلد أن القناة فى اطار سعيها للتواصل مع المشاهد المصرى وتلبية رغباته فى مشاهدة محتوى إعلامى جيد ومتنوع بين برامج التوك شو والبرامج الخدمية والترفيهية، حيث نجحت القناة فى التعاقد مع الإعلامى عبدالرحيم على لتقديم برنامج الصندوق الأسود بقناة صدى البلد +2، كما انضمت الفنانة مها أحمد لتقديم برنامج يومى «مع مها».
كما تعاونت  قناة صدى البلد وقناة «إم. بى. سى» لعرض عدد من البرامج الشيقة والترفيهية حيث يطل علينا الإعلامى اللبنانى الشهير «نيشان» وبرنامجه «العراب» النجوم  ويستضيف نخبة من نجوم الغناء والتمثيل فى الوطن العربى ومنهم أحمد حلمى وأنغام وأصالة وصابر الرباعى، وبرنامج  «شط بحر الهوى» مع عدد من النجوم راغب علامة وأحلام وملحم زين  والبرنامج  الشهير فى مجال العمل التطوعى «خواطر» تقديم أحمد الشقيرى، والصحفى حمدى رزق ببرنامج يومى «بوسطه» يتناول أحلام وآمال وهموم كل مواطن وينقلها إلى المسئول ومتابعتها  
وأضاف الخياط إن «صدى البلد» نجحت فى التعاون مع التليفزيون والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى للإذاعة وعرض مسرحية تليفزيونية اسبوعية على شاشة القناة تضم نجوم الكوميديا والمسرح من بين جيل الشباب والرواد، بالإضافة إلى إذاعة عدد من المسلسلات منها « المطلقات» لعلا غانم ومى سليم ومى كساب، و«ألوان الطيف» أحمد وفيق، عبير صبرى، لقاء الخميسى.