صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

1,4 مليون جنيه استثمارات أول مركز نموذجى لتجميع الألبان فى البحيرة بالشراكة الأوروبية

22 نوفمبر 2015



البحيرة - ناهد امام

       
أكد علاء عمر رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أن هناك خطة لافتتاح عدد من المراكز النموذجية لتجميع الألبان بهدف تنمية صناعة الالبان لدى الفلاحين من خلال دعمه بشراء الألبان بأسعار منافسة وجاذبة لتنمية الاستثمار فى ذلك المجال.  
صرح بذلك علاء عمر خلال افتتاح أول مركز نموذجى لتجميع الألبان بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، موضحا أن استثمارات المشروع بلغت 1,4 مليون جنيه  وذلك فى إطار استكمال تنفيذ أنشطة مشروع ألبان المتوسط لأكتيميد الممول من الاتحاد الأوروبى موضحا أنه سيتم افتتاح مشروعين آخرين فى كل من محافظتى الإسكندرية وأسيوط.
وقال إن المشروع يتم بالشراكة مع إحد المستثمرين شركة «لاكتيميد هانى عياد» لمدة 7 سنوات ويتضمن المشروع شراء الألبان من الفلاحين وتوزيعها على مصانع انتاج الألبان، كما يتضمن تدريب الفلاحين لرفع كفاءة الانتاج ويبلغ انتاجه اليومى 5 طن.
كما قام علاء عمر بتوقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار ومحافظة  البحيرة وإدارة الرعاية البيطرية بمدينة النوبارية لرفع مستوى الخدمات البيطرية المقدمة للفلاحين موضحا أن هناك وفداً من الهيئة سيسافر إلى إيطاليا لجلب برنامج حديث لزيادة انتاج سلالات الأبقار المنتجة للألبان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد

Facebook twitter rss