الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..و«لا للأحزاب الدينية» تقدم بلاغاً للنائب العام حول عنتيل الإسماعيلية

..و«لا للأحزاب الدينية» تقدم بلاغاً للنائب العام حول عنتيل الإسماعيلية
..و«لا للأحزاب الدينية» تقدم بلاغاً للنائب العام حول عنتيل الإسماعيلية




كتبت - نهى حجازى

تقدمت حملة لا للأحزاب الدينية أمس السبت ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى واقعة الفعل الفاضح للنائب السلفى بالإسماعيلية والمعروف إعلاميًا بعنتيل الاسماعيلية، كما قدمت الحملة بلاغا آخر للجنة العليا المشرفة على الانتخابات للقضية المذكورة.
ومن جانبه قال محمد عطية المتحدث باسم الحملة إنه قدم البلاغ للنائب العام لما يحمله الأمر من إساءة واضحة ومباشرة للدين الإسلامى السمح بصفته مرشحا سلفيا يتحدث باسم الدين، لافتًا إلى أن هذا الأمر يعد ممارسة للفحشاء والرذيلة.
 وأكد عطية أن هذا يعيد إلى الأذهان قضية الشيخ ونيس السلفى الذى ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى بنفس الفعل الفاضح من قبل، مشددًا على كذب وافتراء حزب النور فيما يخص نفى تلك الواقعة، موضحاً أن ما سيؤكد هذه الواقعة التحقيق فيها من خلال مباحث الإنترنت والجهات المختصة.
وكشف عطية فى تصريحات خاصة لـ«روز اليوسف» أنهم سيقدمون بلاغا آخر ضد أحد مرشحى حزب النور فى دائرة دار السلام يدعى محمد عبدالعزيز قام باستغلال مركز لتحفيظ القرآن الكريم تابع له فى الدعايا الانتخابية له وهو مسجد.
فيما أعلنت الحملة أنها قامت بتشكيل غرف مركزية لها لرصد مخالفات المرشحين المنتمين للتيار الدينى خلال فترة التصويت بالمرحلة الثانية من الانتخابات حيث شكلت عددًا من الغرف المركزية للأحزاب فى عدد من محافظات المرحلة الثانية، ستراقب عمليات التصويت وترصد مخالفات مرشحى الأحزاب وعلى رأسهم الأحزاب الدينية، لإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بها.