الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

داليا البحيرى: «فى غمضة عين» أصعب مسلسل فى حياتى




عادت الفنانة داليا البحيرى لاستئناف تصوير مشاهدها فى مسلسل «فى غمضة عين» الذى تشاركها بطولته للمرة الأولى المطربة أنغام، المسلسل مر بأزمات كثيرة كان من بينها ما تسبب فيها الإنتاج نفسه هذا بخلاف المشاكل والخلافات بين بطلاته وعن كل هذه الأمور تحدثت الفنانة داليا البحيرى كما تحدثت عن قضيتها ضد ممدوح شاهين وأنها لن تترك حقها كما تطرقت للحديث عن تضامنها مع إلهام شاهين فى قضيتها ضد تجار الدين كل هذا وغيره فى سطور هذا الحوار:
 
■ فى البداية ما سبب توقف تصوير مسلسل «فى غمضة عين»؟
 
- منذ أن بدأنا التصوير ونحن نعمل بشكل يومى حتى نلحق برمضان وعندما تأكدنا أن العمل خارج السباق قررنا الحصول على إجازة للراحة.
 
■ هل أنت راضية عن الجو العام للعمل فى ظل هذه المشاحنات بينك وبين أنغام؟
 
- فى بداية التصوير أطلق الانتاج شائعات لتسويق العمل كالعادة ولكن حقيقة ما يحدث أنه لا توجد «كيميا» بيننا خاصة أن هذا أول عمل لها أمام الكاميرا كممثلة.. لكنها بالطبع وقفت أمامها سابقًا فى فيديو كليب ولكن هناك فرقًا شاسعًا بين الفكرتين.
 
■ ما تقييمك لأنغام كممثلة؟
 
- التمثيل ليس ترفيها وإنما مسئولية كبيرة وأتمنى نجاحها لأن ذلك يصب فى مصلحة العمل وأرى أنها تحتاج إلى مجهود كبير.
 
■ لكن التجانس بين فريق العمل من أهم عوامل نجاحه؟
 
- أجواء كل عمل تختلف عن غيره والناس ليست مثل بعضها لكننى معتادة على هذه الأجواء.


■ كيف تصفين تجربة العمل فى مسلسل «فى غمضة عين»؟
 
- تجربة صعبة جداً وهذا العمل يعد من أصعب الأعمال التى قدمتها طوال حياتى الفنية ولكننى أتمنى نجاحه.
 
■ ألا تخشين تعرض العمل للفشل بسبب المشاكل التى يمر بها؟
 
- لا أتوقع ذلك لأننى لا أجتمع بأنغام إلا فى أول خمس حلقات وآخر خمس حلقات فقط، ونجاح العمل يعتمد على مدى الانسجام بين الأبطال والمخرج ولا يشترط وجود كيميا بينى وبينها.
 
■ حدثينى عن دور «فاطمة» الذى تقدمينه؟
 
- المسلسل يدور حول صديقتين تتربيان فى ملجأ ثم يتوفى عم إحداهما وتذهبان سويا للحصول على هذا الإرث إلى أن تحدث حادثة تقلب الأحداث رأساً على عقب.
 
■ صديقتان أمام الكاميرا ومشاكل خلفها..!!
 
- أنا قادرة على الفصل تماما أمام الكاميرا وكما ذكرت أننا نتواجد سويا فى حلقات قليلة إلى جانب أننا لسنا صديقتين فى العمل على طول الخط لكن لا أود حرق الأحداث.
 
■ ترددت مؤخراً شائعة انسحابك من العمل أكثر من مرة ما صحة ذلك؟
 
- هذا كلام غير صحيح فلن أترك العمل لأنه عملى وأنا بطلته.
 
■ لكن أنغام سبق وذكرت أنها بطلة للعمل فما تعليقك؟
 
- فى غمضة عين عرض على منذ أربع سنوات وكنت سأتقاسم بطولته مع نيللى كريم ولم يتم طرح اسم انغام اساسا وقتها لكن بعد انشغالى بـ«ريش نعام» انسحبت ثم اجلنا العمل مجددا بسبب
«أحلام مشبوهة» ولكن بعد وقفه قررت العودة للعمل بعد انسحاب نيللى كريم بسبب إنشغالها بمسلسل «ذات» وتم ترشيح انغام وهذا الكلام ذكرته فى المؤتمر الصحفى للمسلسل وأنغام جالسة بجوارى ولا تستطيع انكاره.
 
■ وماذا عن أزمة ترتيب الأسماء؟
 
- وقعت عقد العمل واسمى فى المقدمة بصفتى بطلته ولى اسم فى مجال الدراما التليفزيونية.
 
■ حدثينى عما وصلت إليه قضيتك ضد المنتج ممدوح شاهين؟
 
- لا يزال الأمر فى القضاء لكننى مصرة على أخذ حقى منه وسحبت المسلسل وسأقوم بتقديمه مع منتج آخر لأن «احلام مشبوهة» فكرتى من الأساس وأود تقديمها فى أقرب وقت.
 
■ ما تعليقك على قضية إلهام شاهين ضد النائب السلفى عبد الله بدر؟
 
- قلبى معها وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل تجار الدين وبإذن الله مثواه النار لأنه رمى المحصنات والله يوفقها، هؤلاء المتأسلمون يشوهون الإسلام السمح الجميل وأقول لإلهام شاهين أنت أقوى من ذلك بكثير.