الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سامسونج تفتتح مركزين لخدمة العملاء

سامسونج تفتتح مركزين لخدمة العملاء
سامسونج تفتتح مركزين لخدمة العملاء




أعلنت سامسونج مصر عن افتتاح مركزين متميزين لخدمة العملاء فى مدينتى القاهرة والإسكندرية، ويقدم المركزان الجديدان خدمات الصيانة بدرجة عالية من الاحترافية.
كما يقدم المركزان باقة جديدة ومتطورة من الخدمات الفريدة، منها إمكانية مقابلة العميل لمهندس الصيانة والتحدث معه حول المنتج، والذى يمكن إصلاحه خلال ساعة واحدة فقط، بحسب ما أكدته الشركة فى بيان لها اليوم الجمعة.
ولأول مرة فى مصر، يحتوى المركزان الجديدان على استراحات ذكية، ومنطقة لتجربة المنتجات ومنطقة لألعاب الأطفال، إلى جانب منطقة انتظار كبيرة، وكل هذه المناطق مجهزة بخدمة الـWi-Fi، وأجهزة التابلت والتليفزيونات المنحنية، من أجل الترفيه عن العملاء فى أثناء انتظارهم خلال تقديم الخدمة التى يستحقونها وتتخطى توقعاتهم.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير خدمات مقدمة خصيصا للعملاء من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، حيث يقوم العاملون فى المركزين بالذهاب بأنفسهم للعملاء فى أثناء جلوسهم فى صالة الانتظار أو فى سياراتهم، ثم يتسلمون الأجهزة منهم ويجرون الخدمات اللازمة، وإعادة الأجهزة لهم مرة أخرى.
وتعليقا على إطلاق المركزين الجديدين، قال المهندس ياسر عمر، رئيس قسم خدمة العملاء بشركة سامسونج مصر، إن رضاء العملاء كان وسيظل دائما فى مقدمة أولويات سامسونج داخل مصر.