الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شردى: الغرب كل يوم يثبت أنه غبى

شردى: الغرب كل يوم يثبت أنه غبى
شردى: الغرب كل يوم يثبت أنه غبى




كتب - محمد قبيصى


قال الإعلامى محمد مصطفى شردي، إن الغرب لا يواجه الإرهاب رغم تحذيرات الرئيس عبد الفتاح السيسى من مخاطر الإرهاب، مؤكدًا أنهم هم الذين شجعوا وساعدوا أسامة بن لادن على الظهور، معلقًا: ارجعوا للكتب، لافتًا إلى أن الغرب كل يوم يثبت أنه غبي، وهو الآن يدفع ثمن ما فعله مع الإرهاب.
وأضاف شردي، خلال تقديمه ببرنامج 90 دقيقة، عبر فضائية المحور، أمس الأول السبت، إن الإرهاب سيأكُلنا كلنا، مطالبًا الغرب: تعالوا نحارب الإرهاب بجد مش لعبة وبلاش تعملوا كأنكم بتضحكوا عليه.
قال الإعلامى محمد شردى: إن أوروبا تعيش حالة من الرعب بسبب الإرهاب، مشيرا إلى أن مصر حذرت دول العالم من خطر الإرهاب، والرئيس عبدالفتاح السيسى طالب الجميع بضرورة التصدى للإرهاب حتى لا ينتشر ويتغلغل فى كل الدول.
وأوضح شردى أن أوروبا شعرت بخطر الإرهاب بعد أن لدغت منه مؤخرا من خلال العمليات الإرهابية التى قام بها عناصر من تنظيمى «داعش والقاعدة».
وأشار شردى إلى أنه بعد أيام من هجمات الإرهابية التى وقعت على باريس، الإرهاب يضرب مالي، مؤكدا أن تنظيم القاعدة يعود مرة أخرى إلى الظهور فى إفريقيا.
علق الإعلامى محمد مصطفى شردي، على تصريحات هشام زعزوع، وزير السياحة، للسياح البريطانيين وهى هنسد الخرم اللى قلقانين منه، متسائلًا: مش عارف الخرم فين ولازم حد يطلع يقول لك الخرم فين؟
وأضاف شردي، متابعًا: هى ناقصة أخرام وناقصة صوابع ما احنا عرفنا اللى كان بيتكلم عن الصوابع راح فين وبرده مش عرفنا مين هما الصوابع.
كشف الإعلامى محمد مصطفى شردي، عن حقيقة مخدر جديد يستخدمه «داعش» وهو الانفيتامين، موضحًا أن واشنطن بوست أجرت تحقيقات وأكدت أن كبسولة الانفيتامين اختُرعت وصُنعت فى سوريا، موضحًا أنهم يعطوها للمقاتلين بـ«داعش» ليظلوا مستيقظين 4 أيام.
وأضاف شردى أن كبسولة الانفيتامين تندرج تحت المواد التى تُصنع من الكوكايين والهروين.