صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

أبو الفتوح: خطة لتطوير «عمر أفندى» بالاعتماد على التمويل الذاتى

23 نوفمبر 2015



كتبت - نسرين أبوالمجد


قال المهندس سامى أبوالفتوح، رئيس عمر أفندى إحدى الشركات التابعة للقابضة للتشييد، إن من أولويات خطة الشركة الفترة القادمة بعد افتتاح فرع مدينة نصر والذى يعد من أكبر فروع الشركة، حيث تبلغ مساحته ٦ آلاف و٥٠٠ متر وسوف يليه فى الافتتاح بعد تطويره فرع شارع مراد بالجيزة وروكسى بمصر الجديدة.
واوضح ان عمليات التطوير تتم بالتمويل الذاتى للشركة من خلال محاولة توفير مخصصات مالية لكل فرع يأتى عليه الدور فى التطوير حسب الخطة التى تسير عليها الشركة، ولفت إلى أن القابضة للتشييد تدعم عمرأفندى لتنفيذ خطته فى التطوير.
واشار أبوالفتوح إلى أنه تم اقناع اسماء كبرى من شركات الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة من توريد بضائع لعمرأفندى، موضحًا أن هذه الشركات لديها خطة تسويقية وإعلانية للترويج لمنتجاتها تستطيع جذب العميل وبالتالى يستفيد عمر أفندى فى تحقيق مبيعات اكثر ويستفيد المورد أيضا فى عرض سلعته فى أماكن مميزة.
واضاف: إن شركة عمر أفندى تحاول أن تنفذ خطة التطوير بقدر المستطاع، ورفع الروح المعنوية للعاملين بالشركة لتحقيق نتائج افضل، ولفت إلى أن الديون المتراكمة على عمر افندى ليست من مسئولية الشركة ولكن مسئولية المستثمر الذى تسبب فيها وعلى الدولة التعامل معها وحلها من خلال الوزارات المعنية كالاستثمار والمالية.
وعن الفروع المؤجرة لعمر أفندى التى استردها أصحابها باحكام قضائية قال أبوالفتوح: إن هناك مايقرب من ١٢ فرعًا مؤجرة حدثت عليها نزاعات قضائية مع ملاكها فى الفترة من عام ٢٠١١ إلى ٢٠١٣، وتم استرداد ٤ منها مرة أخرى ولاتزال الشئون القانونية بالشركة تعمل على استرداد باقى هذه الفروع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
«الضبعة».. رمز للصداقة التاريخية بين مصر وروسيا
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة

Facebook twitter rss