الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبد العزيز يبحث مع كبار قيادات وزارة الشباب خطة سفر 2000 شاب إلى شرم الشيخ

عبد العزيز يبحث مع كبار قيادات وزارة الشباب خطة سفر 2000 شاب إلى شرم الشيخ
عبد العزيز يبحث مع كبار قيادات وزارة الشباب خطة سفر 2000 شاب إلى شرم الشيخ




فى السابعة صباحًا عقد م. خالد عبد العزيز اجتماعًا أمس بمكتبه باستاد القاهرة مع كبار قيادات المنظومة الشبابية.. حضر الاجتماع محمد الخشاب المدير التنفيذى ورمزى هندى وكيل وزارة لمراكز الشباب ود. أمل جمال ومحمود مرزا ومحمد سويلم وكيل الوزارة ولواء على درويش مدير استاد القاهرة ومحمد غريب مدير عام مراكز شباب، وأحمد عفيفى مدير عام التسويق والترويج والإعلام.
الاجتماع دار حول كيفية مساعد المنظومة الشبابية لشرم الشيخ وقد اقترح عبد العزيز تنظيم رحلات شبابية لـ2000 شاب وفتاة على أفواج لمدينة شرم الشيخ لمدة ثلاثة أو أربعة أيام ويتم التسكين فى مركز شباب شرم الشيخ، الفكرة تقديم المساندة لشرم الشيخ وأيضًا إتاحة الفرصة للشاب بتقديم المساندة بنفسه وهو ما ينعكس على تكوين الشخصية.. عبد العزيز ناقش مع كبار قيادات وزارة الشباب فى اجتماع السابعة صباحًا أمس أيضًا أن تكون آليات التنفيذ على مستوى الحدث بدءًا من اختيار نماذج شبابية تعبر عن الخريطة بشكل عام وهو ما يصب فى عملية القواعد العادلة فى الاختيار.
محمد الخشاب المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة منح كلاً من رمزى هندى وكيل الوزارة بمراكز الشباب ومحمد سويلم وكيل الوزارة ومدير مديرية شباب القاهرة أمور كيفية الاختيار للوفود الممثلة للشباب والاطمئنان على توفير الخدمات المطلوبة. يذكر أن عبد العزيز وافق على البدء فورًا بتجهيز بيت شباب شرم الشيخ. بالفعل - الآن - بم تجديده، وتجهيزات جديدة من ثلاجات وأجهزة تكييف وسباكة ويجرى على قدم وساق عملية البياض والتنسيق الداخلى والخارجى ودهان للواجهات الخارجية والداخلية. من ناحيته رحب محافظ جنوب سيناء خالد فودة بالقوافل الشبابية إلى شرم الشيخ موضحًا أن هذه الوفود سترى على الطبيعة جمال المدينة وما حققته من نجاحات وراء  مكانتها كأفضل منتجع بالشرق.
مضيفًا الإقبال لزيارة شرم الشيخ مستمر من جنسيات أوروبية مختلفة وهو ما يؤكد النجاح الذى حققناه فى هذا الشأن.