الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يجهز لاعبيه فى تونس

الإسماعيلى يجهز لاعبيه فى تونس
الإسماعيلى يجهز لاعبيه فى تونس




كتبت - رحاب الصادق


أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى أنه سوف يستغل معسكر تونس خلال فترة توقف الدورى لتجهيز وتطوير أداء اللاعبين قبل استئناف الدورى للعودة بشكل أقوى مما سبق.
ويدخل الإسماعيلى معسكره بتونس يوم الأربعاء المقبل وحتى 6 ديسمبر المقبل يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية مع أندية تونسية وهى الإفريقى والترجى ومستقبل المرسى أيام 27 نوفمبر و 1 ، 4 ديسمبر المقبل.
وشدد ميدو على أن معسكر تونس سيكون فرصة لجميع اللاعبين لإثبات أنفسهم خاصة من لم يحالفه الحظ بعدم المشاركة والذين سيتم تجهيزهم والدفع بهم فى اكبر عدد من الدقائق حيث غابوا لأسباب مختلفة مابين الإصابات وعدم الجاهزية أمثال محمود عبد العزيز وأحمد سمير فرج وإبراهيم حسن والحارس محمد صبحى علاوة على تجهيز حسنى عبدربه قائد الدراويش.
وأوضح مهاجم توتنهام وأياكس السابق أن اعتماده على سياسة تدوير اللاعبين أثبتت نجاحها، حيث تفادى إجهاد اللاعبين جراء المشاركة المستمرة والتى قد تؤدى للإصابات، مستطردًا أن ذلك جاء دون المساس بالتشكيل الأساسى من خلال تغييرات محدودة لتجهيز جميع اللاعبين، قائلاً: أنا المدرب الوحيد فى الدورى الذى دفعت بـــ21 لاعبًا فى المباريات الرسمية بنسبة 90%.
وكان الإسماعيلى قد استأنف تدريباته الجماعية على استاد الإسماعيلية بعد حصوله على راحة من التدريبات الجماعية عقب مباراته أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الخامس للدورى الممتاز يوم 12 نوفمبر الماضى، وشهد المران عودة احمد سمير بعد خضوعه لتدريبات علاجية جراء الإصابة.
فى سياق آخر أكد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى قرار مجلس إدارة النادى بالتفاوض مع الثنائى جبرين وإبراهيم حسن من أجل تجديد عقدهما.
وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع جبرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لثلاث سنوات.
وأوضح أبو السعود  إن الغانى جبرين وافق على تجديد عقده موسمين إضافيين. وهذا ما يسعى النادى له أيضا مع إبراهيم حسن.
وينتهى عقد إبراهيم حسن لاعب وسط الإسماعيلى بنهاية الموسم الحالى.